عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور حالة كورونا بشركة نستلة للمياة المعدنية (صور)

تحيا مصر

أكدت شركة نستلة في المملكة العربية السعودية تعليق عمليات الإنتاج مؤقتاً في أحد مصانعها بمدينة الدمام، بعد أثبتت الفحوص إصابة أحد الموظفين بفيروس "كوفيد-19"، مشيرة إلى أنها تعمل حالياً بشكل وثيق مع السلطات المحلية لتنفيذ عمليات التنظيف والتطهير بعمق في المصنع، وستستأنف الإنتاج في أقرب وقت ممكن في مصنعها بمدينة الدمام. مؤكدة دعمها لجميع الموظفين خلال التوقف المؤقت.

وكما قالت الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة ببيان اليوم إن فيروس "كوفيد-19" لا ينتقل عبر الأغذية والمياه المعبأة، في أعقاب حالة الشكوك العامة التي سادت بشأن سلامة الأغذية والمشروبات خلال الأزمة الحالية.

وأشارت شركة "نستله ووترز" في بيانها إلى ضمان استمرارية الإنتاج في مصانعها السبعة بالمملكة، مؤكدة أن أولويتها هي توفير المياه الآمنة للعملاء، بالإضافة إلى تنفيذ تدابير إضافية ومعايير الجودة الأكثر صرامة للحفاظ على سلامة الموظفين والمنتجات والعملاء. 

وأوضحت شركة "نستله" أن جميع منتجات "نستله بيور لايف" آمنة للاستهلاك، مؤكدة أن جميع المصانع الأخرى للشركة في جميع أنحاء المملكة تواصل العمل مع زيادة معايير السلامة وتطبيق أعلى معايير الجودة؛ لضمان توفير المياه الآمنة للعملاء

تابع موقع تحيا مصر علي