عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير العناية المركزة بالعزل: تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي بنسبة 30% فقط ولكنها غير مستقرة "خاص"

تحيا مصر

كشف الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي غير مستقرة، موضحًا أنها داخل العناية المركزة حتى الآن.

وقال الدكتور محمد خالد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أن الفنانة رجاء الجداوي لم تفقد وعيها كما أشيع، ولكنها بخير ومازالت تتلقي العلاج في العناية المركزة وحالتها الصحية تشهد تحسن بنسبة 30% فقط.

ولفت مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل، إلى أن الفنانة رجاء الجداوي طالما مازالت موجودة في العناية المركزة فهذا يعني أن الأمور غير مستقرة تمامًا.

اقرأ أيضًا.. الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي يكشف حقيقة خروجها من العناية المركزة "خاص"

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحي بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوي مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل في 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة لا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندي"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي