عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفيدة رجاء الجداوي في رسالة لها: الملكة رانيا من أكبر معجبينك.. قومي واجمدي عشان لسة فيه كتير اتعلمه منك

تحيا مصر

أشادت رضوى هندي، حفيدة الفنانة رجاء الجداوي، فخورة بجدتها حيث حكت موقف مر عليهما معًا عندما قابلا الملكة رانيا ملكة الأردن وكانت في هذا الوقت صغيرة وغير مدركة للموقف.

وقالت رضوى عبر منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين و قابلنا ملكة الاردن (الملكة رانيا) صدفه وانا كنت صغيرة ومش مستوعبة الموقف ، وقفت قدامك و قالتلك “I’m one of your biggest fans “و بعدين نزلت على ركبتها ليا و قالتلي “you should be very proud of your grandmother ".

اقرأ أيضًا.. داليا البحيري تكشف تفاصيل إصابة زوجها بفيروس كورونا

وأضافت: " مش سهل ان الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل اني ماكونش فاخورة بيكي وانك تكوني قدوتي قومي واجمدي وارجعي لان لسة في كتيييييييييييير نفسي اتعلمه منك عمري ما هكون زيك عشان انا قلتها قبل كدة وبقولها تاني اللي زيك ما يجيش مرتين يا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء و اعمل لنا إللي فيه الخير انت عليم بكل شيء".

ولا تزال الفنانة رجاء الجداوي في العناية المركزة حيث يتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي ليس الاختراقي وحالتها غير مستقرة، كما تم أخذ مسحة لها وظهرت نتيجتها ايجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


كانت الفنانة رجاء الجداوي تم نقلها في 27 رمضان الماضي لعزل ابو خليفة بالاسماعيلية بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ومرت بمشكلة ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وزادت في الفترة الأخيرة شائعات وفاتها أكثر من مرة، كما تم حقنها منذ أيام ببلازما المتعافين من فيرس كورونا المستجد كوفيد 19.

يذكر ان أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي