عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منار سامي: "زوجي هددني بنشر صوري عارية ورفعت عليه قضية"

منار سامي
منار سامي

أعلنت محكمة طنطا الاقتصادية، تأجيل محاكمة منار سامى فتاة التيك توك إلى جلسة 29 يوليو، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

ووجهت المحكمة للمتهمة تهمة تحصيل مبالغ مالية من التيك توك ، لترد قائلة:" أقسم بالله ما خدت جنيه من تيك توك ولا أي برنامج ، ومفيش غير 3 آلاف جنيه تكلفه إعلان لبنت علي إنستجرام عبارة عن عرض أزياء.

وأكدت منار سامي، خلال الجلسة، أن زوجها هددها بنشر صورها عارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على ابنتها التي تدعى لي لي، الأمر الذي دفعها لرفع قضية عليه.

فيما أكدت والدة منار سامي فتاة التيك توك المتهمة بالتحريض علي الفسق والفجور، قبل نظر أولى جلسات محاكمتها أمام محكمة طنطا الاقتصادية، أن ابنتها بريئة مما نسب إليها من اتهامات.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، إحالة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة "التيك توك" لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الإقتصادية بطنطا.

اقرأ أيضًا..والدة منار سامي: "بنتي مظلومة ومعملتش حاجة غلط"

أصدر المستشار محمود عبد الحفيظ رئيس محكمة كفر شكر الجزئية، قرار بتجديد حبس المتهمة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ "فتاة التيك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، والتي دخلت القفص بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.


تابع موقع تحيا مصر علي