عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأحمر تدشن هاشتاج "عبدالوهاب عايش في قلوبنا" ليتصدر تويتر في ذكرى وفاته

تحيا مصر

تمر علينا اليوم الذكر الـ 14 لوفاة لاعب نادي الأهلي محمد عبدالوهاب، الذي فارق دنيانا عن عمر يناهز ال23 عاماً. 

توفى عبدالوهاب في صباح يوم 31 أغسطس عام 2006، على أرض ملعب التتش بالجزيرة أثناء التدريبات الصباحية، ليفاجيء زملاؤه برحيله بين أيديهم دون سابق إنذار.

وحرصت الجماهير المصرية كعادتها تخليد ذكرى وفاة النجم الراحل محمد عبد الوهاب، من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدر هاشتاج "عبد الوهاب عايش في قلوبنا"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

نعته صفحة النادي الأهلي عبر صفحاتها الرسمية بجملته الخالدة في أذهان الجماهير "لايمكن أخلف وعدي مع النادي الأهلي"، وعلقت الصفحة على الصورة قائلة:" رحم الله من رحل وهو متمسكاً بالأهلي وجماهيره فعاش في قلوب ووجدان الملايين".

كما نعاه صديقه الوفي محمد أبوتريكة قائلاً:" الصديق الحقيقي عسير إيجاده، صعب فراقه، ومستحيل نسيانه. وأنت نعم الصديق رحمك الله صديقي محمد عبد الوهاب وغفر الله لك وجعل قبرك روضة من رياض الجنة".

اقرأ أيضا: ميدو يوجه رسائل لمرتضى :"كلامك عبث وفتح الصدر بيودي في داهية"

وبزغ نجم عبدالوهاب عام 2005، عندما شارك كبديلاً بعد إصابة جلبرتو، في مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا ضد النجم الساحلي، وتألق اللاعب خلال المباراة وصنع هدف لأسامة حسني، فأثار إعجاب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني، كما أنه شارك في فوز المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية عام 2006، فزاد تعلق الجماهير بهذا الظهير الأيسر الذي توقع له الجميع التألق والإحتراف. 

وقبل وفاته بيوم واحد كتب ورقة وعلقها على الخزانة الخاصة به بغرفة الملابس، وكتب على الورقة "لا تبكى نفسى على شىء قد ذهب ونفسى التى تملك كل شىء ذاهبة"، وقال لزملائه فى الفريق، إنه يشعر أن نهايته اقتربت، وأنها ستكون مثل صديقه الشاب أحمد وحيد الذى كان توفى قبل أيام من وفاة "عبد الوهاب".


تابع موقع تحيا مصر علي