عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..القصة الكاملة لـ "شهيد الشهامة" المقتول أمام زوجته وأبنائه ..(تفاصيل)

تحيا مصر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع تحت مسمى "شهيد الشهامة". وأظهر الفيديو مقتل رجل بطلق ناري في منطقة الهرم بالجيزة وسط صرخات الأطفال الذين ارتموا في حضن والدهم المقتول غدرًا، على بعد 10 أمتار اخترقت الرصاصة القاتلة جسده الهزيل وسكنت قلبه.

وسيطرت صيحات البكاء على المشهد، وسقوط الشاب قتيلًا أمام زوجته وأطفاله الثلاثة، والذي يكبرهم الطفل أمير البالغ 11 سنة.

كان الضحية محمد إسماعيل 39 سنة يعمل "شيف"، ولم يكن بلطجيا ولم يرتكب أي جريمة سوى أنه ذهب لمعاتبة جاره الذي اعتدى على زوجته وقت وجوده في العمل، فكان مصيره الموت برصاصة من سلاح ناري كان بحوزة قاتله.

تحدثت الزوجة عن يوم الحادث بقولها إنها تعرضت للضرب من المتهم وأسرته، وأغلقت باب شقتها عليها واستغاثت بالنجدة وأبلغت بتعرضها للاعتداء، وقبل وصول الشرطة أطلق المتهم الرصاص على زوجها أمام الجيران.

وتابعت الزوجة: "حسبي الله ونعم الوكيل مش عايزة غير القصاص عشان القاتل حرم أب من ولاده الثلاثة أكبرهم أمير 11 سنة، وأصغرهم نور عمرها 3 سنوات".

وأوضحت التحقيقات، أنه يوم الواقعة، خرج المتهمون حاملين الأسلحة البيضاء والخرطوش للتعدي على أسرة المجني عليه، والذي حضر فور اتصال زوجته به، وحاول استخلاص السلاح الناري من أحد المتهمين، ولكن خرجت منه عدة طلقات أصابته، فسقط على الأرض، فقام أحد المتهمين بضربه بحجر فوق رأسه، وتركه بعد تدخل بعض الجيران، الذين حاولوا إنقاذ المجني عليه بنقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل دخوله المستشفى.

اقرأ أيضًا..الابن الملعون.. انتزعت الرحمة من قلبه وقتل والديه لسبب غريب (تفاصيل الحادث)

تم القبض على المتهمين وضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.
تابع موقع تحيا مصر علي