عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. ثروة مصر تؤول لـ "حمو بيكا"

حمو بيكا
حمو بيكا

حمو بيكا مطرب شعبي يفتقر للصوت والهيئة والكاريزما، حتى أنه يفتقد النطق الصحيح لمخارج الحروف، وهذا ما قد ظهر في أدائه للعديد من الأغاني الشعبية، فهو لا يمتلك ميزة وصاحب مقولة:"رب الكون ميسنا بميسة"، "وباتون باليه بالسمسم بات"، وقد تكون تلك الطريقة الغريبة في نطق مخارج حروف اللغة العربية التي دمرها بيكا، هي سر شهرته السريعة وسيطرته بشكل دائم على الـ "ترند".

عمل حمو بيكا في كثير من الحرف حيث عمل "نجار مسلح" و"مبيض محارة" و"جزار" و"سائق تكتك" وكتب عليه:"اللي يبصلي بعين ردية ابصله ب100"

رغم انحدار المستوى الثقافي والتعليمي المتدني الذي يمتلكه"حمو بيكا" إلا ان ثروته المالية تذهب العقول، فثمن الساعة الواحدة لحمو بيكا في اي حفل زفاف 8 آلاف جنيه في الساعة، أي ما يعادل ما قد يحصل عليه أي خريج جامعي في عمله بعد شهرين من العمل الجاد.

كما تقدم قناة اليوتيوب الخاصة بـ"حمو بيكا"ربح صافي 41 ألف دولارشهريًا أي ما يعادل 25 مليون جنيه سنويًا، وهو ما لا تستطيع جمعه طول حياتك إذا عملت 24 ساعة يوميًا عزيزي القاريء.

لم يتوقف الثراء الفاحش لـ"حمو بيكا" عند هذا الحد، نرصد في هذا التقرير أسطول السيارات الفارهة لمطرب الأغنية الشعبية وصاحب أكبر أخطاء لغوية الفنان القدير "حمو بيكا".

يمتلك بيكا اسطول من السيارات الفارهة، التي تخطف العقول من بينها، مرسيدس CLA 2020 تمتلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر معزز بشاحن هواء تيربو، وبها بها ناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، يولد قوة 136 حصانا، مع عزم أقصى يصل إلى200 نيوتن متر، ويبدأ سعرها من 44 ألف دولار، أي ما يعادل حوالي 700 ألف جنيه مصري.

وفي شهر ديسمبر الماضي، نشر بيكا فيديو يعلن خلاله موعد زفافه من داخل سيارة جديدة، تنتمي لماركة بورش كايين الألمانية موديل 2020، كما ظهر في عدة صور من داخل معرض السيارات وهو يستعرض سيارته البورش كايين الجديدة، والتي يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من 2 مليون ومائة ألف جنيهًا.

وفي فبراير، نشر صورة له مع المطرب الشاب عمر كمال، بجوار سيارته الجديدة، ذات اللون البرتقالي، ماركة أودي Q3 2020.

اقرأ أيضًا..حمو بيكا يكشف سر أناقته في حفل زفافه

وتعتمد سيارة أودي كيو 3 2020، التي يمتلكها حمو بيكا، على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 226 حصانا، وتمتلك محرك ديزل سعة لترين يولد قوة 147 حصانا أو 187 حصانا، ويصل سعرها في الأسواق المصرية لحوالي 750 ألف جنيه.
تابع موقع تحيا مصر علي