عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدافع الاتحاد في العناية المركزة لإجراء جراحة عاجلة بعد اصطدامه بـ أحمد فتحي

تحيا مصر

دخل اللاعب محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري غرفة العناية المركزة بمستشفى في منطقة سموحة بالأسكندرية، وذلك بعد تعرضه لكسر في الأنف أدى إلى نزيف حاد.

ويخضع "رزق" لعملية جراحية في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، وذلك بعدما تم إجراء الفحوصات والأشعة تحت إشراف طبيب الفريق "عمرو الأشلم"، للإطمئنان بعد وجود أي إصابات داخلية.

وأعلن الأشلم أن اللاعب سيغيب مدة لا تقل عن 6 أسابي، وقام الجهاز الفني بالإطئنان على اللاعب، كما اتصل به رئيس نادي الاتحاد "محمد مصيلحي"، للإطمئنان عليه بعد حالة من الهلع أصابت الفريق خصوصاً مع استمرار نزيفه حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم.

وكان رزق قد خرج مصابا في بداية الشوط الثاني، بعد تدخله مع أحمد فتحي، في مباراة جمعت بين نادي الإتحاد السكندري، والنادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا: عاجلا أم آجلا .. 5 أسباب تؤكد انتقال "مبابي" إلى ريال مدريد

واحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندرى، بعد تدخل فتحى ورزق، فى الدقيقة 62، إلا أن أحمد رفعت أهدرها، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين ليتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسميا ويرفع الأهلي رصيده إلى 72 ويبقي في القمة ويرفع الإتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقي في المركز الخامس.



تابع موقع تحيا مصر علي