عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 29-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 29- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار أورنج
ينشر تحيا مصر عروض أورنج على موبايلات iPhone بالتقسيط، مع إمكانية الحصول على هدية من خلال فروع أورنج شوب أو عند الشراء أونلاين، ضمن عروض أورنج على الموبايلات الجديدة بمختلف الماركات.

عروض أورنج على موبايلات iPhone بالتقسيط .. تعرف عليها


آخر أخبار فودافون

انتقد عميل فودافون أداء الشركة، حين تعرض لمشكلة سحب الرصيد دون استهلاكه، فضلاً عن معاملة خدمة عملاء فودافون السيئة له، على حد قوله، مشيرًا إلى تفكيره في التحويل لشركة اتصالات آخرى بعد فقده الثقة.



آخر أخبار المصرية للاتصالات
يواصل المصريين بحثهم عن استعلام الآن فاتورة التليفون الأرضى أكتوبر 2020 على موقع المصرية للاتصالات "أونلاين" فهى آخر فاتورة في السنة، لذا يهتم عملاء المصرية للاتصالات We بمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي استعدادًا لدفعها دون التعرض لغرامات.

استعلام الآن فاتورة التليفون الأرضى 2020 على موقع المصرية للاتصالات

آخر أخبار اتصالات مصر

أعلنت اتصالات مصر عن عروض على موبايلات Oppo بأسعار مخفضة عند الشراء أونلاين أو من خلال فروع اتصالات شوب المنتشرة في مختلف المحافظات.

عروض اتصالات مصر على موبايلات Oppo بالأسعار

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي