عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيامة عثمان.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

قيامة عثمان مسلسل إستطاع أن يستحوذ على شريحة كبيرة من الجمهور حول العالم، وذلك منذ أجزاءه الأولى "قيامة أرطغرول" التي كانت من شأنها إحداث ضجة واسعة بين المواطنين، لتستكمل قيامة عثمان حلقة النجاحات التي بدأتها خلال الآونة الأخيرة.

تصدر مسلسل قيامة عثمان محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك جراء عرض الحلقة الـ 28 من المسلسل، والتي لاقت تشجيعًا حافلًا من قبل الجمهور.

قيامة عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات ذات الطابع التاريخي، وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

يتضمن قيامة عثمان الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مواعيد مسلسل قيامة عثمان

يبحث العديد من جمهور الوطن العربي عن مواعيد مسلسل قيامة عثمان للإستمتاع بأحداث المسلسل وتفاصيله الممتعة، الأمر الذي كان من شأنه أن يجعل قيامة عثمان تنافس العديد من المسلسلات التركية والمصرية على السواء.

اقرأ أيضًا..ماجد الكدواني يأخذ دور الفنان حسن يوسف في تجسيد شخصية البابا شنودة "تفاصيل"

انطلق مسلسل قيامة عثمان، أمس الأربعاء، على قناة ATV في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، ليستحوذ على "التريند" بعد الحلقة الأولى من الجزء الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي