عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينفرد بنشر فيديو اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي "اخدنا المكياج بتاعها"

تحيا مصر

انفرد تحيا مصر بنشر اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي، بعد القبض عليهم وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي
بدأ المتهم الأول يدعى وليد عبد الرحمن فكر ي 34 سنة، سائق ميكروباص، بسرد تفاصيل اليوم منذ الساعة السابعة حتى الساعة الثانية ظهرًا وقت لقائه بصديقه المتهم الآخر محمد، فيقول "بدأ نلف في المعادي ندور على حد نشد منه شنطة.. في شارع 9 في المعادي شدينا الشنطة صرخت، والناس اتلمت جريت بالعربية على طريق الآوتوستراد وصلنا على الزهراء فتشنا الشنطة قبل مانحدفها".

وأضاف " الشنطة كان فيها 85 جنيه وكارنيهات شغلها في البنك الأهلي، وخدت الميكاج واللوشن البيت معايا وحدفت الشنطة قبل كوبري دار السلام بشوية".
ويقول المتهم الآخر محمد أسامة محمد، "فضلنا نشتغل من 7 الصبح حتى 3 ونص وندور على حد نشد منه أي شنطة لحد ماشوفنا بنت محجبة شدينا الشنطة وهي عافرت معانا لحد ماوقعت في الأرض، وبعدها وليد خد علبة المكياج وقسمنا 85 جنيه علينا".

قضية فتاة المعادي

قضية فتاة المعادي التى أصبحت حديث الساعة وتحولت إلى قضية رأي عام، لما فيها من مشاهد مؤلمة جعلت كل مرأة تعيش حالة من الرعب بعد مشاهدة فيديو سحل فتاة المعادي أو معرفة تفاصيل قصة مريم فتاة المعادي البالغة من العمر 24 عامًا وتعمل موظفة في البنك الأهلي وتم قتلها بطريقة بشعة على يد شبان نزعت من قلوبهم الرحمة والإنسانية وفقدوا كل معاني الأخلاق والتربية ليعجز الجميع عن وصفهم.


اقرأ أيضًا.. قضية فتاة المعادي من السحل للزنزانة .. التفاصيل الكاملة لمقتل مريم والقبض على الجناه بعد 24 ساعة من دهسها

قصة مريم فتاة المعادي
بعد 24 ساعة من مقتل فتاة المعادي تمكنت الشرطة القبض على الجناه وتبين من التحقيقات أن الدافع الأساسي وراء قضية فتاة المعادي أنم المجرمين ومسجلين خطر حاولوا سرقتها، ولكن البداية كانت في 9 بالمعادي حين تلقت الشرطة بلاغًا بدهس فتاة تحت عجلات ميكروباص استقله مجرمات بسرعة فائقة أدت إلى سحل فتاة المعادي وقتلها.
تابع موقع تحيا مصر علي