عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة : سندعم المؤسسات الإعلامية بقوة لأداء دورها من خلال تواجدنا بمجلس الشيوخ

تحيا مصر



قال الكاتب الصحفي محمد شبانة ، عضو مجلس الشيوخ ، ان الغرفة البرلمانية الثانية ، لها دور مهم في الحياة السياسة المصرية ، وبوجودها يكتمل أركان الجانب التشريعي .

وأكد في تصريحات صحفية ، علي هامش حضوره اجتماع لجنة اعداد اللائحة ، ان مجلس الشيوخ سيؤدي دوره بالتوازي مع مجلس النواب ، وسينظر فيما يحال اليه من رئاسة الجمهورية ومجلس النواب وغيرها من مؤسسات الدولة والهيئات المختلفة .

وأشار الي ان عودة مجلس الشيوخ ، بمثابة انتصار لمؤسسات الدولة في وجه كل ما من كان يتخيل عدم قدرة الدولة علي استكمال مؤسساتها التشريعية لافتا الي ان جميع الأمور داخل المجلس مبشرة حيث يوجد حالة من الشغف لدي النواب ورغبة في سرعة العمل .

واشار الي ان النواب الاعلاميين المعينين من قبل رئيس الجمهورية ، عليهم دور كبير داخل المجلس من خلال مساندة الهيئات الثلاثة وان يتم دفعها للعمل بقوة داخل المجلس وكذلك العمل علي تقديم كافة الدعم للمجتمع الاعلامي بان تكون الرسالة الموجهة للجمهور مبسطة وقادر علي استيعابها .
بعد خصم تكاليف إزالة الملصقات..رد 10آلاف جنية للمرشحين الخاسرين في انتخابات النواب

واضاف ان الدولة اقامت العديد من المشروعات العنلاقة والتي يشار اليها بالبنان ولكن لم تأخذ حقها اعلاميا لعذم تبسيط الرسالة وعدم وصولها للمواطن قائلا :" الاعلام هو الحل السحري لنجاح اي مشروع ".


تابع موقع تحيا مصر علي