عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايات السوشيال ميديا .. "الصلح خير" بين تامر حسني وبسمة بوسيل وتفاصيل مثيرة في واقعة طفلة الحشيش وقضية سفاح الجيزة

تحيا مصر

يقدم موقع تحيا مصر موجز السوشيال اليوم وأهم القضايا المُثارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف تفاصيل جديدة لأخر مستجدات الوقائع المثيرة للجدل في مصر وعلى مواقع السوشيال ميديا، وأبرزها اليوم اعتذار تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل بعد الخلاف الذي نشب بينهما الجمعة الماضية، بعد نشر بسمة "استوري" تعلن خلاله انفصالهما.

كما تداول مستخدمو موقع "فيس بوك" تطورات واقعة طفلة الحشيش، والتي قام والدها بمنحها سيجارة حشيش مخدرة وتم الكشف عن علاقة الشخص بالطفلة إذ كشفت التحقيقات أنه لم يكن والدها وأن الطفلة هي نجلة زوجة والده.. وإليكم موجز بأهم أخبار السوشيال ميديا في مصر على مدار اليوم.

حكايات السوشيال ميديا

بسمة بوسيل: اتهورت علشان بحبك

كتب تامر عبر خاصية القصص القصيرة بموقع "انستجرام": "بسمة حببتي للاسف انتي مفكرتيش كويس و سلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي الي عرفتيني عليها وحبيبتني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة".

اقرأ المزيد: تامر حسني يوجه رسالة لـ بسمة بوسيل بعد إعلان إنفصالهما
اقرأ المزيد: بسمة بوسيل تعتذر لـ تامر حسني: "اتهورت علشان بحبك"

اعترافات سفاح الجيزة 

شغل سفاح الجيزة حيزا كبيرا من اهتمامات المواطنين على محركات البحث، بعد اعترافه بالجرائم التي ارتكبها وكان أخرها جريمتين لتكون حصيلة ضحاياه 4 أشخاص.. إذ اعترف المتهم بارتكابه عدة جرائم بشعة في الجيزة، وهو المنتمي إلى حي بولاق الدكرور.

أرشد سفاح الجيزة أو "القذافي فرج" في اعترافاته الأخيرة عن جثتين تم استخراجهما، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي أجريت بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، أن المتهم القذافي كان يقضي عقوبة السجن بتهمة السرقة.

اقرأ المزيد: سفاح الجيزة الأكثر بحثا على جوجل بعد اعترافاته بقتل 4 جثث أخريات
اقرأ المزيد: سفاح الجيزة وضع السم لزوجته ودفنها مع صديق طفولته لينتحل صفته

طفلة الحشيش: الشخص مطلعش باباها 

أثار فيديو طفلة الحشيش غضب رواد مواقع على مواقع السوشيال ميديا مُحدثا جدلا بعد ظهور أب يمنح طفلته سيجارة حشيش لتتنفسها، في مشهد عكس مدى انهيار قيم بعض الأسر وعدم تحمل الوالدين مسئولية تربية أبنائهم، وشراهة البعض لتصدر "الترند".

اقرأ المزيد: طفلة الحشيش تثير جدل السوشيال ميديا .. الأب ناولها السيجارة والأم بتصور .. اعرف الحقيقة

منتخب مصر وفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة المصرية، وجود إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل فريق المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك دون الإعلان عن إسم اللاعب والذي تشير عدة تقارير إلى أنه "طارق حامد".

اقرأ المزيد: عاجل .. الصحة تعلن إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل المنتخب المصري

تابع موقع تحيا مصر علي