عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة خالد يوسف لجمهوره بعد تعافيه من كورونا في عيد الحب

خالد يوسف- ارشيفية
خالد يوسف- ارشيفية

تصدر خالد يوسف المخرج المصري الكبير مؤشرات البحث جوجل في مصر، بعد تداول الجمهور لرسالته التي أعلن من خلالها تعافيه من فيروس كورونا بالتزامن مع احتفال العالم بعيد الحب "الفلانتين".

خالد يوسف يؤكد أنه لم يشعر بكورونا طوال إصابته بها

وأكد يوسف أنه لم يشعر بأي الالام شديدة تؤرقه، موضحًا أنه قام بإجراء المسحة وظهرت نتيجتها السلبية في يوم مميز وهو عيد الحب الموافق 14 فبراير 2021.
وكتب يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلًا:"في عيد الحب، بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام".
خالد يوسف يهنئ جمهوره بعيد الحب بعد تعافيه من كورونا
وهنأ جمهوره بالفلانتين قائلًا:"كل عيد حب وأنتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه Happy Valentine’s Day، ده اللي قلته في عيد الحب في السنة اللي فاتت وكنت وعدت إني أكمل كلامي عنه وباذن الله أتمكن من تكمله الكلام عن أعذب وأحلى وأغلى قيمة إنسانية وهى الحب".

خالد يوسف عن كورونا

يذكر أن المخرج خالد يوسف أعلن عن إصابته بفيروس كورونا في نهاية شهر يناير الماضي، عبر صفحته بالفيسبوك، مؤكدًا أنه لا يشعر بأعراضها المؤلمة، وقال وقتها:"استلمت الآن نتيجة فحص كورونا، الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، قعدت أنا على نفسي أني طول الوقت على سفر ولم أصب بكورونا، وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس".
وطالب وقتها من متابعيه الدعاء لله بالشفاء وأن تمر فترة مرضه بكورونا بسلام، بجانب الدعاء لشقيقه الذي يمر بحالة حرجة، وقال:"الحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا عليها، دعواتكم أن تمر بسلام ودعواتكم لشقيقي الذي ما زالت حالته حرجة".

اقرأ أيضًا..إصابة المخرج أمير رمسيس بفيروس كورونا

وعن عدم مقدرته على التواصل مع زملائه وجمهوره قال:"لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات، التي غمرتني بمحبة وود، أرجو أن استحقه، ممتن لكم جميعًا على كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب على هذا الفيروس اللعين..أحب أن أطمئنكم أنني بخير، وليست لدي أي أعراض، ولا أشعر بأي شيء طرأ على صحتي وسعيد، وأنا أقول لكم إن محبتكم وتمنياتكم، هي أكبر دافع لي، كي أهزم فيروس كورونا، ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي، ولله الأمر من قبل ومن بعد".
تابع موقع تحيا مصر علي