عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين.. تعرف على الموعد المحدد لصرف الرواتب

صرف المرتبات- ارشيفية
صرف المرتبات- ارشيفية

لايزال عدد كبير من العاملين يبحثون عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير، وخاصة قطاع المعلمين، لتتصدر مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين قائمة الأكثر بحثًا عبر "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية.
موقع تحيا مصر الإخباري يرصد موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين، والعديد من العاملين في الدولة، حيث تستعد وزار المالية لصرف رواتب شهر فبراير لنحو 5 ملايين موظف وعامل بالجهاز الإداري للدولة، بداية من يوم الاثنين الموافق 23 من الشهر الجاري لتستمر عملية صرف المرتبات حتى يوم 25 فبراير.

مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين

تحاول الدولة تقسيم عملية صرف رواتب شهر فبراير في العديد من الوزرات والهيئات الحكومية على مدار الفترة من 23 فبراير حتى 25 فبراير، لتقليل الضغط على ماكينات الصراف الآلي والبنوك المختلفة، كي لا تتفاقم أعداد الموظفين وتنفجر الكارثة وخاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا وزيادة تفشي العدوى من جديد.

كشفت وزارة المالية، عن موعد مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين بعدما تم تقسيم الوزرات على الثلاث أيام التي سيتم خلالها صرف مرتبات شهر فبرابر 2021، مؤكدة أن يمكن للمعلمين الحصول على مستحقاتهم المالية لشهر فبراير في يوم 25 من الشهر الجاري لكل العاملين في التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.

جهود وزارة المالية في مجابهة فيروس كورونا وصرف الرواتب بإنتظام

تحرص وزارة المالية على صرف مرتبات لأكثر من 6 مليون موظف حكومي، لذلك تعمل الوزارة على تغيير موعد الصرف بنسبة بسيطة كي لا يتم تزاحم المواطنين أثناء صرف المرتبات في كل شكل، لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد الذي لايزال العالم يعاني من تداعياته على الرغم من بداية الإنفراجة مع العثور على لقاح ضد الفيروس.

اقرأ أيضًا..مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر يناير وفبراير ومارس 2021

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا كان من شأنه تغير العديد من الأساسيات التي استمرت لسنوات طوال منها طرق وتنظيم الحياه بشكل يتناسب مع تلك الحرب القاسية التي راح ضحاياها من جميع الفئات المختلفة على المستوى العالمي.

تابع موقع تحيا مصر علي