عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة جالطة سراي: مصطفي محمد هداف أوروبا القادم.. وسيحصد الكرة الذهبية

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

حصل مصطفي محمد علي إشادة كبيرة من نجم الفريق التركي السابق تانجو جولاك، الحاصل علي الكرة الذهبية عام 1988الأوربية، وكذلك توقع له الحصول علي نفس اللقب من خلال جملته “ مصطفي محمد يشبهني في المعدل التهديفي،ويأتي هذا بعد تألق مهاجم منتخب مصر منذ إنتقال اللاعب لصفوف جالطة سراي قادما من الزمالك علي سبيل الإعارة.   وأكد أسطورة جالطة سراي الماضي عبر شبكة A spor التركية: معدل تهديف مصطفي محمد لن يقل عن 25 هدفا كل موسم،  مثلما كان معدلي التهديف مع الفريق حينما كنت لاعبا بالفريق التركي" في إشارة لحصول اللاعب علي نفس الألقاب الفردية لمهاججم الفريق السابق ومنها الكرة الذهبية الأوربية.

وأضاف تانجو جولاك: " مصطفي محمد مهاجم متميز ومن طراز فريد، واتوقع له النجاح خلال مسيرة اللاعب المصري مع الفريق التركي". 

ورشح صاحب الكرة الجائزة جالطة سراي لحصد الدوري التركي هذا الموسم، وأن الفريق قادر علي إنتزاع اللقب من فنربخشة منافسه في الدوري هذا الموسم.  ويتصدر جالطة سراي صدارة الدوري التركي برصيد 54 نقطة من 25 مباراة خاضهم رفاق مصطفي محمد، وبفارق 3 نقاط عن فناربخشة الذي لعب 25 مباراة وتلقى الهزيمة في أخر مواجهاته، وكذلك بشكتاش الذي لعب 24 مباراة هذا الموسم.   وبدء مصطفي محمد مسيرته مع جالطة سراي بشكل ممتاز وسريع حيث سجل مهاحم منتخب مصر 4 أهداف في أول اربع مباريات للفريق بينما غاب عنه التوفيق في أخر مباراة، الأمر الذي جعل أسطورة الفريق التوقع بأن يسجل لاعب الزمالك المعار 25 هدفا كل موسم.  يذكر  أن مصطفى محمد أنتقل لجالطة سراي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بصفقة قدرت  بحوالي 2 مليون دولار لمدة موسم ونصف، مع إمكانية الشراء بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار من القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن صحيفة "sozcu" التركية أفادت : "أن مدرب الفريق فتح تريم طلب ضم الاعب  من إدارة النادي، تفعيل بند شراء مصطفى فتحي، وزميله النيجيري هنري أونيكورو بنهاية الموسم الحالي".

وكشف فاتح تريم خلال تصريحاته للصحيفة التركية: "يجب أن على مصطفى محمد، وهنري أونيكوروأن يشعرا بالانتماء والفخر لجلطة سراي، ويركزا فقط في الملعب، وعقولنا يجب أن تكون مرتاحة من أجل التركيز فقط في الملعب خلال المرحلة المقبلة".  

تابع موقع تحيا مصر علي