عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النحاس يكشف موعد رحيل مروان محسن عن الأهلي

مروان محسن- أرشيفية
مروان محسن- أرشيفية

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن مروان محسن، لاعب الأهلي يحتاج لدعم زملائه داخل الملعب، مروان سعيد بالروح العالية والعلاقات الطيبة بينه وبين زملائه في الأهلي وهي سر النجاح خلال الفترة الماضية".

وقال النحاس عن تعاقب مروان مع مدربى الأهلي "مروان مر عليه خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أكثر من ١٠ مدربين والجميع مقتنع بإمكانيات مروان وبقدرته الهجومية داخل الصندوق". 

وأكد وكيل مروان محسن: " جميع مدربي الأهلي والمنتخب المصري الذي تدرب تحت قيادتهم مروان جميعهم أشادوا به، بالإضافة الي أنهم لم يروا أي فوارق فنية بين مروان وبين المهاجمين المتواجدين بالدوري المصري، الأمر الذي يعطى مروان ميزة عالية في المنافسة". 

وعن حل للأزمة التي يمر بها مهاجم الأهلي قال تامر النحاس: " مروان محسن مهاجم كبير ويمتلك قدرات فنية وهجومية كبيرة، بدليل استمراره مع الأهلي حتى الآن في ظل تعاقب العديد من المديريين الفني علي القلعة الحمراء، وندرس حلول الإعارة مع نهاية الموسم".  

وأختتم النحاس حديثه عن مروان محسن قائلا: " مروان لا يختلف أحد على قدراته الفنية، ولكن مازال الحظ لم يحالفه خلال الفترة الماضية، وإن حالفه الحظ خلال الفترة القادمة سيعود لمستواه من جديد".  

وأكد تامر النحاس وكيل اللاعبين أن محمد إبراهيم، لاعب المقاصة والزمالك السابق، ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، أن اللاعب كان قريب للغاية من الانضمام للنادي الأهلي في ظل تواجد فايلر علي راس القيادة الفنية للفريق قبل أن ينتقل  لفريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز.  

وأوضح النحاس سبب فشل صفقة انتقال محمد ابراهيم للأهلي في  سببين:  الأِول: بأن مصر للمقاصة كان يريد الحصول على أعلى عائد مادي واللاعب ينتهي عقده بعد موسم لذلك تأخرت المفاوضات مع المارد الأحمر. السبب الثاني:  هو أن محمد إبراهيم كان "يمسك" العصايا من النص يريد الانضمام للأهلي و كان ينتظر عرض آخر من الداخل وعرض خارجيًا ايضًا من خارج مصر في حال عدم التعاقد مع القلعة الحمراء، وجاءت لحظة رحيل فايلر المدير الفني السويسري لتعلن عن نهاية المفاوضات مع القلعة الحمراء.  

وأختتم النحاس تصريحاته: " محمد إبراهيم لاعب كبير يمتلك قدرات فنية كبيرة للغاية، وكان سيشكل إضافة قوية للمارد الأحمر حال الإنتقال خلال الإنتقالات الشتوية، وطالبته بإعلان رغبته في الانتقال للأهلي للمقاصة حتى تنتهي القصة ولكن الآن هو يلعب مع فريق سيراميكا كليوباترا ويخوض مباريات قوية للغاية حتى الآن، وينتظره مستقبل ناجح مع الفريق الصاعد حديثا للدوري".   

تابع موقع تحيا مصر علي