عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيب غلوم يتصدر الترند برسالة وداعه لوالدته

حبيب غلوم-أرشيفية
حبيب غلوم-أرشيفية

ودع حبيب غلوم والدته التي وافتها المنية أمس الثلاثاء، بكلمات تلمس شغاف القلب، معبرًا عن حزنه العميق الذي سكن قلبه بعد رحيلها، الأمر الذي جعله يتصدر مؤشرات الاكثر بحثًا بجوجل في السعودية.

هيفاء حسين تعلن وفاة والدة حبيب غلوم

وأعلنت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، زوجة حبيب غلوم، وفاة والدة زوجها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مؤكدة أنها كانت لها بمثابة الأم الثانية، ونشرت آية قرآنية، وعلقت عليها:"لا حول ولا قوة إلا بالله.. أمي الثانية أم زوجي في ذمة الله".

حبيب غلوم يودع والدته بكلمات حزينة 

وبعد الكثير من التغريدات المناشدة الجمهور الدعاء لوادته، ودع غلوم والدته مساءًا، وخرجت مشاعره مجسدة بحروف مكسورة من وجع الفراق، وكتب عبر صفحته بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئاً، ولكني على ثقة في صاحب الملك الذي نزلت في رحابه، وانتقلت الى رحمته تعالى وغفرانه، يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي.. أناجيك يا رب ان ترحمها وتغفر لها وتؤنس وحشتها اللهم إن أمي بين يديك فألطف بها يا من لك ملكوت كل شي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

المشاهير ينعون والدة حبيب غلوم

وقدم المشاهير والجماهير واجب العزاء في الفقيدة، وكتب الإعلامي مصطفى الأغا: "عظم الله أجركم وغفر لفقيدتكم"، والفنانة أمل محمد والتي كتبت: "لا اله الا الله وعظم الله أجركم، والله يرحمها برحمته يا رب".

إقرأ أيضًا: تدهور الحالة الصحية لـ نجلاء بدر بعد إصابتها بفيروس كورونا

وعلق النشطاء بالدعاء وبرقيات التعازي ومنهم:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. عليها رحمات الله ورضوانه.. ربنا يجعل مثواها الجنة ونعيمها.. ويطيب أثرها في مقعد صدق عند مليك مقتدر.. بارك الله فيك ايها الابن البار".

مي العيدان تثير الجدل بتعليقها على هيفاء حسين لوفاة والدة زوجها

بينما جاء رد الإعلامية الكويتية مي العيدان على تغريدة هيفاء حسين غير مفهومة للبعض، فبدلًا من تقديم واجب العزاب، أو الدعاء للفقيدة فكتب :"تقصدين أم الدكتور حبيب غلوم و أم بوسعد".

 

حبيب غلوم يعلن مرض والدته سبتمبر الماضي

الجدير بالذكر أن حبيب غلوم أعلن عبر منصات السوشيال ميديا، عن خضوع والدته لعملية جراحية في سبتمبر الماضي، حيث كتب وقتها:"دعواتكم لأمي الغالية في غرفة العمليات"، ثم بدأ يناشد من وقت لأخر متابعيه بالدعاء لوالدته بعد تمكن المرض منها، وكانت أخر تغريدة له عن ذلك:"اللهم قد مسَّ جسد أمي الضر، تناشدك بقلبها الصغير أن ترحمها منه، وتخلصها من عذاباته، فهي بين يديك وتحت رحمتك، نتوسل إليك أن ترحمها وتريح جسدها وقلبها وتحفظها لنا يا أكرم الأكرمين".

تابع موقع تحيا مصر علي