عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تعتذر لسكان الزمالك بسبب تصريحاتها عن الإدمان

ريهام عبد الغفور-
ريهام عبد الغفور- ارشيفية

اعتذرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج بشأن سكان الزمالك وتجسيدها لشخصياتهم في فيلم "ربع جرام" الذي يتناول حياة المدمنيين والتي تدور أحداثه في منطقة الزمالك.

موقع تحيا مصر الاخباري يكشف القصة وراء غضب الجمهور الذي ثار ضد الفنانة ريهام عبد الغفور لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية.

ريهام عبد الغفور تعتذر لسكان الزمالك

كتبت الفنانة ريهام عبد الغور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، قائلة: "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة، كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان".

وأضافت: "وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة ربع جرام، كانت أحدثها في الزمالك، وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصه"، لافتة إلى أنها لم تقصد إهانة لسكان الزمالك حيث لاتزال أسرتها تسكن هناك واعتذرت عن سوء الفهم الناتج عن تصريحاتها.

واختتمت الفنانة ريهام عبد الغفور حديثها، قائلة: "دي غلطة غير مقصودة، بكتب الكلام ده لأني لقيت منشورات، بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجمله دي".

 

آخر أعمال ريهام عبد الغفور 

وكانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي عرضت على قناة dmc وحققت نجاحًا ساحقًا، ليظل الجمهور يتداول مقاطع عديدة من الحكاية التي لاقت استحسانهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 والحكاية من قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضًا..بعد نجاحهما في "زي الشمس".. ريهام عبد الغفور تلتقي مع دينا الشربيني في القصر العيني

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام عبد الغفور تشارك في رمضان 2021 بمسلسل "قصر النيل" مع الفنانة دينا الشربيني وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

تابع موقع تحيا مصر علي