عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير توفيق يكشف تفاصيل سرية من صفقة بدر بانون

امير توفيق وبدر بانون.أرشيفية
امير توفيق وبدر بانون.أرشيفية

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن المدافع المغربي الدولي بدر بانون قد استغنى عن اموال وملايين كثيرة من أجل الإنضمام للنادي الأهلي، وشدد على أن هذا كان أمام ناظريه.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: “بدر بانون كان يريد الإنضمام للنادي الأهلي بأي شكل من الأشكال، بالرغم من العروض التي كانت مقدمة له”.

وتابع: “كان هناك عرض خليجي بمبلغ كبير جدا مقدم لبدر بانون، ولقد رأيت العرض بعيني، لكن بدر رفضه، وصمم الإنضمام للنادي الأهلي”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المغربي الدولي في الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الرجاء المغربي، بعدما وصل مع فريقه لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، وخرج على يد نادي الزمالك بعدما فاز بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

يذكر أن الأهلي قد فاز بهذه النسخة من البطولة على حساب نادي الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، وبهدف محمد مجدي قفشة الشهير في الدقائق الأخيرة.

يذكر أن بدر بانون ضمن قائمة أفريقية يخوض بها الأهلي النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، ضمت كلامن:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير 

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – سعد سمير – أيمن أشرف – بدر بانون – أحمد رمضان بيكهام – علي معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – أكرم توفيق – ناصر ماهر – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمود كهربا – وليد سليمان _ محمد شريف .

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – صلاح محسن – والتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي