عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سفره للسودان.. الهلال يتراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي

حمادة صدقي.أرشيفية
حمادة صدقي.أرشيفية

سافر بالأمس حمادة صدقي المدير الفني السابق لنادي الغنتاج الحربي، إلى السودان تمهيدا لتوقيع عقود توليه تدريب فريق الهلال السوداني، في ولاية ثانية.

وكشف مدحت شلبي بالأمس عن مفاجأة مدوية، وهي تراجع نادي الهلال السوداني عن التعاقد مع حمادة صدقي كمدير فني للفريق.

وقال مدحت شلبي خلال برنامجه "مساء الأنوار": "الهلال السوداني تراجع فجأة عن التعاقد مع حمادة صدقي لتولي تدريب الفريق، لأسباء لا أريد أن أذكرها".

وأكمل: "كنت أتمنى أن يتمهل صدقي، وأن يرسل نادي الهلال السوداني مندوبا عنه إلى مصر، للاتفاق على كافة التفاصيل معه، بدلا من السفر إلى السودان، وحدوث ما حدث، لكن عموما هذا لا يقلل من حمادة صدقي على الغطلاق".

وكان حمادة صدقي قد وصل بالأمس إلى الخرطوم، واستقبله وفد من نادي الهلال السوداني، كما ذكر النادي عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك"، أن حمادة صدقي سيشرف على تدريب الفريق بداية من مباراته المقبلة أمام شباب بلوذداد، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

يذكر أن هذه كانت ستكون الولاية الثانية لحمادة صدقي مع الهلال، بعدما كان مديرا فنيا للفريق في العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات ويعتذر حمادة عن تدريب الفريق.

حمادة صدقي قد اعتذر منذ أيام قليلة عن تدريب فريق الانتاج الحربي، في ظل احتلال نادي الانتاج الحربي للمركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي