عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة بيراميدز القادمة في الكونفدرالية وطاقم التحكيم

بيراميدز أرشيفية
بيراميدز أرشيفية

أعلن الكاف موعد وحكام مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية، وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد مباراة الفريق أمام نكانا بطل زامبيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوضح الاتحاد الأفريقي في خطابه أن المباراة ستقام في السادسة من مساء يوم ١٠ مارس الجاري على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وسيتولى إدارة تحكيم المباراة، الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

أخر مباراة لبيراميدز

حقق بيراميدز فوزا هاما علي حساب المصري البورسعيدي أمس، في لقاء الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، أحرز الهدف الأول للفريق عمر جابر، وجاء الهدف الثاني للفريق محمود وادي، في حين أحرز الهدف الوحيد للمصري عمر كمال من خلال ضربة جزاء، بعد احتسابها حكم المباراة للمسيت يد من أحمد فتحي.

وجاء تشكيل المصري في المباراة:

في حراسة المرمي: أحمد مسعود

في خط الدفاع: عمرو موسي، وعلاء عطا، وإسلام صلاح، وأحمد شديد قناوي

في خط الوسط: سعيدو سيمبوري، وفريد شوقي، ومحمد عبداللطيف جريندون، ومحمد عنتر، وعمر كمال

في خط الهجوم: أوستين أموتو

وجاء تشكيل بيراميدز في المباراة:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي

في خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد سامي، أحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، محمد حمدي، عمر جابر

في خط الوسط: إسلام عيسي، إريك تراوري، رمضان صبحي

في خط الهجوم: دييجو رولان

يحتل المصري المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، من أصل 14 مبارة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مبارتين في هذا الموسم.

في حين يحتل بيراميدز المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، من أصل 14 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مبارتين في هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي