تخلص إحدى الشباب في الصعيد من زوجته الحامل بعد مرور 7 أشهر على زواجهما لتنقلب حياته رأسا على عقب.

الصعيد,جريمة قتل,قنا,قتل,تحيا مصر,زوج يقتل زوجته

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:40

حوادث

بعد 7 أشهر من الزواج تخلص من زوجته الحامل خنقًا.."تفاصيل"

08:54 م - الأربعاء 3 مارس 2021
زوج يتخلص من زوجته- ارشيفية
زوج يتخلص من زوجته- ارشيفية

رسم حياته بالألوان الوردية قبيل تجهيز عش الزوجية، إلا أن الواقع خذله، لتبدأ المشاكل تتفاقم بينه وبين زوجته خلال الأشهر الأولى من زواجهما، حتى تخلص منها بيده بعد زواج دام لمدة 7 أشهر، لتنقلب حياته رأسًا على عقب.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل المشاجرة التي أودت بحياه العروس التي لن تكمل سوى 7 أشهر على زواجها لتصبح جثة هامدة في بيت الزوجية، في لحظة غضب من قبل زوجها الذي حاول الانتقام منها.

تفاصيل مقتل الزوجة 

تطورت الخلافات التي نشبت بين الزوجة وزوجها الشاب الصعيدي الذي يدعى بهاء إلى تشابك بالأيدي في غرفة نوم الزوجية بمنزله في مركز أبوتشت التابع لمحافظة قنا، ووضع يديه على رقبتها وكتم أنفسها، سيؤدي إلى وفاتها، الأمر الذي قلب حياته إلى جحيم، وتسليم نفسه إلى الشرطة ليعاقب نفسه.

اعترافات المتهم بالجريمة

اعتراف المتهم أمام مباحث مركز شرطة أبوتشت والتي أكدها أمام النيابة العامة بجريمة بكل تفاصيلها، بدموع وعبارات ندم لعدم تقصيرها في حقه قائلاً: “هي مقصرتش في حقي هي جات معاي كده، قتلتها بيدي ولم أعرف أنها ستموت بس هي شدت معاي وهي اللى خلتني أضغط عليها بيدي على حتى خنقت ولم أعرف أنها ستموت”

وتابع الشاب الصعيدي الذي يبلغ من العمر 31 عاما، في التحقيقات، قائلًا: “هي مقصرتش في حقي ولا يوم منذ زواجنا من 7 أشهر، وأنا أعمل في إحدى الدول العربية، ولكن بعد عودتي أصيبت بحالة اكتئاب، وكنت أعالج عند طبيب نفسي، وبدأت الخلافات ولكن مكنتش بهذا الشكل ورغم ذلك كانت تستحملني، وعلشان كانت حامل كنت أراجع نفسي علشان خاطر الجنين اللى في بطنها”.

اقرأ أيضًا..طرد زوجته وأبنائه ووتزوج عليها.."قصة معاناة زوجة داخل محكمة الأسرة"

وتابع: “في ليلة الجريمة دخلنا في خلاف واستمر لفترة طويلة وكان في غرفة النوم وكنت أعاتبها ودخلنا في مشادات كلامية وخنقتها ومكنتش عارف انها هتموت، وبعدها سلمت نفسي إلى الشرطة وابلغتهم بجريمتي وانتقلوا إلى مسرح الجريمة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي