عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاف يرشح أفشة كأفضل لاعب في الجولة الثالثة

محمد مجدي افشة.أرشيفية
محمد مجدي افشة.أرشيفية

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بترشيح محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، للحصول على جائزة افضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وينافس محمد مجدي أفشة كلا من أيوب الكعبي لاعب الوداد المغربي، محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، وأومسولا حارس فريق فيتا كلوب الكونغولي.

ومرت ساعة حتى الآن منذ انطلاق الاستفتاء، والنتيجة كالآتي: محمد مجدي أفشة   53.7% محمد علي بن رمضان   15.4% أيوب الكعبي   20.7% ميدجو   10.1%

وقدم أفشة أداء جيد رغم تعادل النادي الأهلي تعادل مخيب لآمال وطموحات جماهيره التي تسعى أن يحسم الأهلي الصعود مبكرا مثلما فعل كلا من ماميلودي صن داونز والوداد المغربي، وذلك بحصولهما على العلامة الكاملة.

 

أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

افتتح فيتا كلوب التسجيل بالأمس في الدقيقة 43، بعد مرور من مكابي ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

تعادل الأهلي في الدقيقة 69 عن طريق محمد شريف، ثم سجل الثاني في الثالثة والسبعين بعد كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة، ومن ثم قابلها مروان محسن بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وفي مفاجأة مدوية تعادل فيتا كلوب في الدقيقة 82 عن طريق ركلة جزاء.

يذكر أن الأهلي لعب تلك المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.   خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي.   خط الهجوم: والتر بواليا.

 

ترتيب مجموعة الأهلي

 

وأصبح ترتيب المجموعة الأولى بعد هذا التعادل كالآتي: 1-    سيمبا التنزاني   7 نقاط 2-    فيتا كلوب الكونغولي   4 نقاط 3-    الأهلي   4 نقاط 4-    المريخ السوداني 

تابع موقع تحيا مصر علي