عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاصم خليفه لـ تحيا مصر: جوائزها بطولة الاسكواش تقارب 3500 الف دولار

عاصم خليفة
عاصم خليفة

كشف عاصم خليفه رئيس اتحاد الاسكواش، أن بطولة بلاك بول انها من أكبر البطولات التي ستقام في مصر .

قال عاصم خليفة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:"أن البطولة التي ستقام السنادي حيث جوائزها تقارب 3500 الف دولار،حيث سيتم المشاركة فيها 100 لاعباً سيدات ورجال، واعتقد أن المستوي الفني سيكون عالي جميع الاعبين المشاركين في مستوايات القمة سواء المصرين أو غير المصرين نادي بلاك بول اعتاد علي إقامة البطولات وتنظيمها بطريقة جيده ،واعتقد أن المستوي التنظيمي سيكون جيد".

وعن دخول الجماهير في البطولة تابع قائلاً:"حضور الجماهير سيكون علي أقل مستوي وذلك بسبب جائحة الكورونا لا تسمح بحضور الجماهير بطريقة كبيرة، وهناك أحتمال كبير في حضور رئيسة الاتحاد الدولي في النهائيات حيث ستكون فرصة جيده حتي تراي الاسكواش في مصر".

وعن سبب أن الاسكواش ليس لعبة أولمبية رد قائلاً:" السبب انها ليست لعبة أولمبية نتيجة أوسس تتبعها اللجنة الأولمبية أنها تعطي اللعبة حقوق أولمبية أو غير أولمبية، وفي الحقيقة أن الاسكواش دخل 3 مرات ولم يحالفة الحظ وهذا موضوع خاص بالاتحاد الدولي وليس خاض بالاتحاد المصري فاعتقد أنها قادمة".

وعن رائيه مايحدث في نادي الزمالك أستكمل قائلاً:"ان نادي الزمالك كبير، وجميع الأندية تواجه بعض الأزمات في بعض من الوقت وتتغلب عليها، ومن رائي الشخصي عندما يحدث انتخابات وفي حد ينجح رئيس نادي الزمالك كل هذه المشاكل سوف تنتهي وإن شاء الله الفارس الأبيض سيكون منافس قوي".

  واستمرقائلاً:"أن الدولة قد بذلة جهود كبيرة جداً جداً ونجحة في إخراج البطولة بشكل مبهر في أحسن صورة ، وفي المنطلق اسند إلينا الاتحاد الدولي للاسكواش في بطولة العالم للناشئين في أغسطس، بناءً علي أن البطولة أنتشرت بشكل جيد سواء فنياً خاصة أن عندما كان المنتخب المصري يقدم مستوي مميز، وايضاً أن الفرق الأخري كان مستواها عالي جداً واستطاعة أن تقدم بطريقة جيده، فأنا اشعر ان هذا الفريق له مستقبل".

وأختتم قائلاً:"محمد صلاح لاعب عالمي ولاعب كبير، وانا اتخيل بيحصلة صعود وهبوط في المستوي بطريقة لانستطيع أن نحكم عليها، من الممكن أن يكون لدية مشاكل مع النادي لا أستطيع أن أحكم علي هذا الموضوع، وأنا لدي أحساس أنه مازال محمد صلاح".  

تابع موقع تحيا مصر علي