عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سولاف درويش لـ تحيا مصر: إفتتاح العاصمة الجديدة بداية إشراق الدولة المصرية

سولاف درويش - أرشيفية
سولاف درويش - أرشيفية

أكدت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، على أن إفتتاح العاصمة الإدارية يعد حدثًا عظيمًا ينتظره العالم، فهو يعد بداية إشراق الدولة المصرية الجديدة، فى ظل  الأزمات والتحديات، التى واجهتها مصر فى الآونه الأخيرة، فضلًا عن حربها على الإرهاب والفكر المتطرف.

سولاف درويِش: الرئيس يعمل على بناء دولة سليمة

وأشارت سولاف درويش، وكيل لجنة القوة العاملة بمجلس النواب، فى تصريح خاص لـ تحيا مصر، إلى أن إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي تكليلًا للجهود التي بذلتها الدولة والرئيس السيسي خلال الفترة الماضية، مؤكدة على أن الرئيس دائمًا ما يعمل على بناء دولة سليمة بكل أركانها سواء من خلال تدريب العناصر البشرية، أو من خلال مكافحة الفساد الإداري فى الدولة، وتأسيس سليم لبناء حضارى يحافظ على  الدولة بكافة المجالات والقطاعات.

حياة كريمة

 ولفتت النائبة سولاف درويش إلى أن إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة يأتي بالتزامن مع تطبيق مبادرة "حياة كريمة" وتطوير قري الريف المصرى، مؤكدة على أن ما تمثله المبادرة من نقلة ثقافية وحضارية نوعية فى الريف المصرين على كافة القطاعات والاتجاهات.

 

جاء هذا تعقيبًا على كلمة الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة 33، أثناء الإحتفال بيوم الشهيد، مشيرًا إلى أن إفتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة إفتتاح جمهورية جديدة بكلل المعايير وليس فقط مجرد أبنية.    

تابع موقع تحيا مصر علي