عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا هلالى: مصر تشهد نهضة حقيقة.. والرئيس الأكثر حرصًا على كرامة المواطن

تحيا مصر

أدانت النائبة دينا هلالى، عضو مجلس الشيوخ، بيان المجلس الدولى لحقوق الإنسان، الصادر ضد مصر، مشيرة إلى أن التقرير لايحتوى على حقائق فعلية ولايمثل مصر على الإطلاق وهو محض كذب وافتراء.

وأكدت النائبة دينا هلالى، أن ملف حقوق الإنسان في مصر يشهد إنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لاهتمامه البالغ بالمواطن المصرى فيما يخص ملف حقوق الإنسان وهذا التقرير يخلوا من الحيادية، حيث أن الدولة المصرية في الفترة الأخيرة حققت إنجازات في مجالات متعددة، ما دفع الكثير من الدول تتربص بمصر، ولا مجال لأى انتهاكات لحقوق الإنسان وهو مايبين أن هناك تزييف في الحقائق على عكس مانعيشه.

استغلال حقوق الإنسان للنيل من مصر 

وأشارت النائبة دينا هلالى، عضو مجلس الشيوخ، إلى أنه لاينبغى استغلال حقوق الإنسان للنيل من مصر لأى غرض كان فاستغلال الأكاذيب والمعلومات المغلوطة، أمر اعتادت عليه مصر ولن يعوقها أبدًا استكمال مابدأته من تنميه في كافة المجالات.

وأكدت عضو مجلس الشيوخ، على أن ما حققته مصر في الفتره الماضية من تمكين للشباب والمرأة، يمثل أيضًا دليلا على حرصها تعزيز حقوق الإنسان، فما تشهده مصر الآن يعتبر بمثابة نهضة حقيقة.

ندعم القيادة السياسية

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ لـ تحيا مصر:” نؤكد أننا وبكل فخر ندعم القيادة السياسية المتمثله فى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في استكمال النجاحات التي حققتها مصر، والتى تصب في مصلحة مصر والبلاد.

ونوهت عضو مجلس الشيوخ:” الرئيس السيسى هو الأكثر حرصًا على كل مايخص كرامة المواطن المصري، ولا نقبل من قريب أو من بعيد المساس بها، لذلك نرفض أن توجه لمصر مثل هذا النوع من التقارير المنافية تماما للواقع.

جاء هذا تعليقًا على البيان الصادر من المجلس الدولى لحقوق الإنسان، الذى يحمل ادعاءات بشأن حقوق الإنسان، وهو ما رفضته مصر عبر بيان من وزارة الخارجية.

تابع موقع تحيا مصر علي