عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيمة ينقذ ريال مدريد من فخ التعادل ويسجل ثنائية أمام إلتشي

بنزيما -أرشيفية
بنزيما -أرشيفية

انتهت مباراة ريال مدريد بقيادة المدير الفني زيدان مع إلتشي بقيادة خورخي ألميرو بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الملكي، في لقاء الأسبوع السابع والعشرين من إنطلاقة الدوري الإسباني الممتاز، علي ملعب الفريدو دي ستيفانو.

سجل الهدف الأول في اللقاء فريق إلتشي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق لاعب إلتشي داني كالفو، من خلال ضربة ركنية للفريق.

جاء الهدف الثاني في المباراة عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ 73 من عمر المباراة، لتعديل نتيجة المباراة وتسجيل هدف التعادل.

سجل الهدف الثالث في المباراة كريم بنزيما في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد انهاها الفرنسي بنزيما بتسديدة قويه علي الطائر لتسكن الشباك علي يسار الحارس.

تألق الفرنسي كريم بنزيما في المباراة، من خلال الضغط المستمر في الخط الهجومي علي فريق إلتشي، وإحراز هدفين في الدقيقة 73 والدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع للمباراة، بعد تلقي الفريق الهدف الأولي في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد في المباراة :

في حراسة المرمي: ثيبوه كورتوا

في خط الدفاع : ناتشو، رافائيل فاران، سيرخيو راموس، فيرلاند ميندي

في خط الوسط : كاسيميرو، لوكاس فاسكيز، إيسكو

في خط الهجوم : فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما

موقف الفريقين في الدوري :

يحل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 57 نقطة، من أصل 27 مباراة في الدوري، حقق من خلالها 17 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

في حين يحتل فريق إلتشي المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 24 نقطة، من أصل 26 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 5 انتصارات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 12 مباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي