عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« نفسه قصير ».. هل يصبح مصطفى محمد عمرو ذكي الجديد؟!

عمرو زكي
عمرو زكي

أثار غياب مصطفى محمد عن تسجيل الأهداف، القلق بين الجمهور المصري والذي بدأ التأمل في قدرة المهاجم المصري على سد فجوة مركز راس الحربة الصالح في كتيبة حسام البدري. 

وخرج مصطفى محمد من مباراة قيصري سبور الذي أنتهت بفوز الفريق بثلاثية دون رد، في المباراة التي فشل فيها مهاجم منتخب مصر في التسجبل خلال اللقاء ليواصل صيامه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي. 

ولعب 68 دقيقة قبل أن يخرج في الشوط الثاني، لم يسجل أي أهداف ولم يساهم في أهداف ليحصل مصطفى محمد على تقييم ضعيف خلال مواجهة الفريق. 

وأستطاع مصطفى محمد تسديد 4 تصويبات منها تسديدة واحدة فقط على المرمى. وبلغت نسبة التمريرات الصحيحة 67%، فاز بـ 3 من 6 التحامات أرضية، فيما نجح في إقتناص ثلاث التحامات هوائية من أصل 6.   وشبه البعض بداية مصطفى محمد بمهاجم مصر السابق عمرو ذكي، بعد أن تألق " البلدوزر" في بداية مسيرته الإحترافيه وسجل أهداف مساوية لعدد المباريات، قبل أن ينخفض المعدل التهديفي للاعب. 

يذكر أن جالطة سراي حقق الفوز على قيصري سبور بثلاثية  دون رد  في إطار منافسات الدوري التركي، ليواصل الفريق الزحف نحو مقدمة ترتيب الدوري، في مباراة شهدت غياب مصطفى محمد عن التسجيل. 

وسجل الهدف الأول في المباراة الكوليمبي راداميل فالكاو في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وسجل الهدفي الثاني في المباراة هنري أونيكورو في الدقيقة الـ81 من عمر المباراة، وجاء بالهدف الثاني له والثالث للفريق في المباراة قبل إنطلاقة صافرة النهاية بدقيقة وحيده.

تشكيل جالطة سراي التركي

الجدير بالذكر أن الفريق دخل اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: موسليرا في خط الدفاع: ساراكي، ماراكاو، لوينداما، يدلين. في خط الوسط: كيلينتش، تايلان، جيدسون، أكبابا. في خط الهجوم: مصطفى محمد، فالكاو.

ترتيب جالطة سراي في الدوري التركي

ترتيب الفريقين في الدوري : يحتل فريق جالطة سراي المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 62 نقطة، من أصل 29 مباراة.

في حين يحتل فريق قيصري سبور المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 32 نقطة، من أصل 28 مباراة.  

تابع موقع تحيا مصر علي