عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: الزمالك أكبر من أي لاعب ومواجهة الترجي فاصلة

هشام يكن - أرشيفية
هشام يكن - أرشيفية

أكد هشام يكن نجم الزمالك السابق، أن الجماهير تطالب بالبطولات وليس اللعب الجيد، ولابد أن يفوز الزمالك أمام الترجي التونسي.

قال هشام يكن نجم الزمالك السابق عبر قناة أون تايم  سبورت:"أن الجماهير تطالب بحصد البطولات وليس مجرد اللعب بشكل جيد، اللاعبين لازم ترد المقابل يجب أن تحقق المطلوب".

وعن رحيل أحمد زيزو تابع قائلاً:" الظروف التي تسير داخل نادي الزمالك تجعل الجميع يرغب في خوض تجربة الاحتراف وذلك حق الجميع اي لاعب في يوم من الايام سيرحل عن النادي سواء كان احتراف أواعتزال، فالجماهير لاتتعلق بالاعبين بل تتعلق بالكيان، والجماهير هي من تصنع الاعبين وليس العكس".

وأختتم حديثة قائلاً:" أفضل أن يبدأ المدرب بفرجاني ساسي كصانع العاب بدلاً من يوسف أوباما، لان ساسي صاحب خبرات أكثر". الجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي انتهت بنتيجة 2/0.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق، بينما استبعد كارتيرون المدرب الفني للفارس الأبيض محمد عواد حارس مرمي الزمالك من قائمة المباراة.

والجدير بالذكر انتهت اللقاء الأول  بفوز الترجي التونسي بنتيجة 1-3 علي الزمالك، و يأمل في تسجيل أول انتصار له بدور المجموعات هذا الموسم، لاسيما أنه كان قد تعادل في الجولة الثانية أمام تونجيث السنغالي، بدون أهداف وبنفس النتيجة أمام مولودية الجزائر في الجولة الأولى من المسابقة.    

القنوات الناقلة للمباراة  وتذاع مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورت المشفرة، وقناة تايم سبورت الأرضية، المباراة من خلال قناة beIN Sports HD 4، beIN Sports Connect و يعليق  علي اللقاء محمد بركات، بينما  سينقل اللقاء أيضا عبر قناة مكسبي، وتردد قناة مكسبي 2021، هو: القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، كما سيبث اللقاء أيضا من خلال قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

قائمة الزمالك أمام الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد عيد – عبدالله جمعة – محمد عبد الشافي. خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي ، إمام عاشور – أحمد السيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد – أسامة فيصل – حسام أشرف.   

تابع موقع تحيا مصر علي