عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أندية كبيرة تتخلف عن اجتماع اتحاد الكرة اليوم.. أبرزهم الزمالك

الجبلاية.أرشيفية
الجبلاية.أرشيفية

بدأ منذ قليل اجتماع دعت له اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد أندية الدوري المصري الممتاز، وذلك في إطار بحث سبل تخفيف ضغط المباريات على الأندية، المشاركة في المسابق، خاصة الأندية التي تشارك في البطولات الأفريقية.

وتخلف مندوب نادي الزمالك عن حضور ذلك الاجتماع اليوم، كما تخلف أيضا مندوب نادي بيراميدز رغم أهميته لوضع خريطة جديدة لاستمرار المسابقة حتى نهايتها دون إضرار الأندية من ضغط المباريات.

وحضر الاجتماع كلا من طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، وطه السيد، المشرف على الكرة بنادى غزل المحلة، ومحمد الحصرى، ممثلا عن نادى الجونة ومحمد عادل ممثلا عن المقاولون ومحمد الخولى عن المصرى ومحمد غرابة عن انبى.

وكان الاتحاد المصري قد دعى للاجتماع في بيان جاء فحواه كالآتي:

" الاتحاد المصري إذ يدعو الأندية لهذا الاجتماع، يضع مصلحة الكرة المصرية ومنتخباتها الوطنية، وأنديتها ومسابقاته المحلية في عين الاعتبار، في ظل موسم أُجبرت ظروف تفشي فيروس كورونا في العالم كل الأطراف أن تعيش ظرفًا استثنائيًا من انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر جدا، وانطلاق الموسم الجديد في شهر ديسمبر الماضي بعد أيام من ختام الموسم المنقضي، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري المصري".

وتابع: " نظرا لأن الارتباطات الدولية للمنتخبات الوطنية على المستويين الأول والأولمبي سارية، فإن ذلك كله يضعنا أمام مسئولية كبيرة يجب الترابط معها للحفاظ على مقدرات الكرة المصرية محليا وخارجيا وبشكل يضمن مصالح كل أطرافها ويرضي طموحات جماهيرها".

تابع موقع تحيا مصر علي