عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أستاذ جامعي يبتز طالبته للتحرش بها مقابل الدرجات كاملة

التحرش- ارشيفية
التحرش- ارشيفية

تحول المعلم في لحظة إلى شخص آخر يلهث وراء شهوته الجنسية، ليتجرد من ملابسه الأنيقة التي عرف بها أمام طلابه في الجامعة إلى مجرد شخص لن يفرقه شيء عن اللصوص، بعدما خان الأمانة التي كانت بين يديه.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة تعدي أستاذ جامعي على طالبة في الكلية بشكل ما، إلا أن الفتاة كانت ناضجة بما يكفي لتثبت تحرشه بدليل قاطع وتقدمه إلى رئيس جامعة قناة السويس.

واقعة تحرش أستاذ جامعي بطالبة

انتشرت مكالمة مسربة لمدرس بكلية الآداب جامعة قناة السويس، بينه وبين طالبة حاول استغلالها جنسيًا، وإقناعها بشتى الطرق كي تزوره في منزله ليتمكن منها، وذلك مقابل مساعدتها في الامتحانات ومنحها الدرجات الكاملة في أعمال السنة.

قررت جامعة قناة السويس، اليوم، عزل أستاذ جامعي بكلية الآداب، من منصبه، ومنعه من التدريس بعدما تمكنت الطالبة من تسجيل المكالمة التي دارت بينهما وكشفت عن نواياه الخبيثة.

رئيس جامعة قناة السويس يعلق على الواقعة

أكد الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، أنه تم إصدار عدة قرارات صارمة تجاه ذلك المتحرش الجامعي، حيث شملت عدم التدريس نهائيًا، وعزله من منصبه القيادي في الكلية، ومنع توليه أي مناصب قيادية في المستقبل حال عودته للعمل مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..المحكمة تحدد أولى جلسات المتهم بخطف وهتك عرض طفلة المعادي

وأردف زكي حديثه قائلًا: “المدرس أخطأ وتجاوز في حق نفسه وحق أبنائنا الطلاب وأنا أخذت حق البنت وحق الكلية وحق الجامعة.. لاننا لن نسمح بالمساس بكرامة أي طالب أو طالبة داخل الجامعة أو خارجها”.

تابع موقع تحيا مصر علي