عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة فتح التسجيل والتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2021

صرف منحة العمالة
صرف منحة العمالة الغير منتظمة- ارشيفية

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى فتح التسجيل والتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2021 مرة أخرى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، ومن هنا ازدادت العمليات البحثية عن فتح التسجيل والتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2021.

تحيا مصر يكشف حقيقة فتح التسجيل والتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2021، بعدما تزايدت التساؤلات من قبل المواطنين عن المنحة والمرحلة القادمة.

حقيقة فتح التسجيل والتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2021

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن إنهاء صرف الدفعة الأخيرة من المرحلة الثانية للعمالة غير المنتظمة، التي منحها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية تفشي فيروس كورونا لمساندة فئة العمالة الغير منتظمة الأكثر تضررًا من الأزمة.

اقرأ أيضًا..رئيس الوزراء: عملية صرف منحة العمالة الغير منتظمة تمت على أكمل وجه

كما نفت وزارة القوى العاملة، تلك الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول فتح التسجيل والتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة 2021، مؤكدة أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

منحة العمالة الغير منتظمة 2021

أكدت الحكومة المصرية، أن هناك العديد من الشائعات التي تنتشر خلال تلك الأونة، محذرة المواطنين من الإنسياق خلفها، لافتة إلى أن من الضروري الرجوع إلى البيانات الأساسية التي تصدر عن وزارة القوى العاملة، أو الموقع الرسمي للوزارة والذي يمكن من خلاله معرفة أخبار منحة العمالة الغير منتظمة 2021.

اقرأ أيضًا..استعلامك عندنا.. موعد صرف العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة "الأخيرة"

ووصلت أعداد المواطنين خلال الدفعات الأخيرة التي أقرتها الحكومة أكثر من مليون ونصف مواطن، مما يدل على مدى إدراك الدولة إلى ضرورة التعامل مع الأزمة عن طريق توفير رابط العمالة الغير منتظمة المتخصص في جميع العمليات التابع إلى العمالة.

اقرأ أيضًا..موعد صرف الدفعة الأخيرة من المرحلة الثانية للعمالة غير المنتظمة

الجدير بالذكر، أن صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 استمرت بعد توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنحها للعمال الأكثر تضررًا من جائحة فيروس كورونا المستجد التي طالت دول العالم، إلا أن الدولة كانت حريصة منذ بداية الأزمة على دعم المواطنين وخاصة المتضررين من قرارات الغلق وحظر التجوال وغيرها من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لمواجهة تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد وحصر الفيروس.

تابع موقع تحيا مصر علي