عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي.. التسجيل على بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

وزارة التضامن الاجتماعي-
وزارة التضامن الاجتماعي- ارشيفية

رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي، يبحث الكثير من المواطنين عن الرابط للتسجيل على بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يمنح قانون رقم 10 لسنة 2018 خدمات متميزة لذوي الإعاقة لا يحق الاستفادة منها إلا باستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

تحيا مصر يكشف رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي للتسجيل على بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها للقارىء على مدار الساعة.

رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي

يتمكن الأشخاص ذوي الإعاقة من الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة تسهيلًا على المواطنين وذلك عن طريق أتباع الخطوات التالية والتي تبدأ من دخولك على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي، ومن ثم اختيار الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة والتي عن حالة الطلب المقدم للحصول على البطاقة.

اقرأ أيضًا..رابط بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي.."تعرف على خطوات التسجيل"

وبعدها يتم إدخال البيانات المطلوبة والتي تتضمن الرقم القومي مكون من الـ 14 رقمًا، والعنوان، فضلًا عن رقم الهاتف، واختيار النوع ذكر / أنثي.

اقرأ أيضًا..رابط الاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

خصصت وزارة التضامن الاجتماعي للأشخاص ذوي الإعاقة عدة طرق للاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة باستخدام الرقم القومي أو عن طريق الاتصال بخدمة الخط الساخن على الرقم 15044، او عن طريق رابط موقع وزارة التضامن الرسمي.

بطاقة الخدمات المتكاملة

تقدم بطاقة الخدمات المتكاملة لصاحبها العديد من الخدمات المختلفة والتسهيلات والمزايا المقدمة له من كافة الجهات الحكومية بموجب التشريعات والقوانين، وتكون ملزمة لدى كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية، حيث توفر الأشخاص ذوي الاعاقة الحصول على الرعاية الصحية والتأهيلية، وكذلك الدعم النقدي.

تابع موقع تحيا مصر علي