عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الأهلي: « موسيماني ميقدرش يمشي في الشارع ».. والسبب!!

موسيماني
موسيماني

أكد كافين جونسون، المدرب العام للأهلي على قوة أسم المارد الأحمر، وزيادة أسم المدرب بسبب القوة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النادي والتي تصل لـ 70 مليون أهلاوي. 

قال كافين جونسون المدرب المساعد لموسيماني المدير الفني للفريق: " يمكننا القول أن بيتسو لا يستطيع المشي في الشارع بسبب القوة الجماهيرية الكبيرة للنادي الأهلي".  

 

واردف جونسون: " نستطيع أن نذهب لبعض الأماكن لكننا يمكننا القول أن المدير الفني للأهلي أصبح من المشاهير داخل داخل مصر بعد أن تولى تدريب القلعة الحمراء". 

لاعب جديد يعود للأهلي الفترة القادمة.. تعرف عليه

وتابع جونسون: "  نستطيع تحمل كافة الصعوبات والضغوط الموجودة داخل الأهلي، ونعلمها جيدا، لأن الأهلي لا يمتلك 70 مليون مشجع من فراغ، وهو الأمر المتسبب في تواجد الضغوط على الجنوب إفريقي والجهاز الفني المعاون". 

وأختتم تصريحاته: " وسائل الإعلام في مصر تسلط الضوء على كل صغيرة وكبيرة داخل جدران الأهلي وجماهير القلعة الحمراء دائما يطالبون بالبطولات والألقاب لذلك تضعنا تلك الأمال تحت ضغوط جديدة". 

تصريحات المدرب العام للأهلي

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي كشف عن تحويل مكافآت اللاعبين بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، والتي فاز خلالها المارد الأحمر بالمركز الثالث في البطولة بعد التغلب على بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأنهى مسئولو الإدارة المالية داخل القلعة الحمراء إجراءت تحويل المكافآت للاعبى الفريق بعد حصد المركز الثالث في بطولة كاس العالم للأندية  وتحقيق البرونزية للمرة الثانية في تاريخ الأهلي بعد الفوز بالنسخة الاولى عام 2006. 

وعلم تحيا مصر تقسيم المبالغ المستحقة على اللاعبين، طبقا لنسب المشاركة في المباريات، حيث يحصل اللاعب الذي شارك في جميع المباريات على مبلغ 200 ألف جنية مصري. 

مكافآت الأهلي بعد كأس العالم للأندية 

ويحصل عمرو السولية وبدر بانون وكذلك محمد الشناوي على القيمة الكاملة لمكافآت كأس العالم بعد مشاركة  الثلاثي في جميع مباريات المارد الأحمر وهي مواجهات الدحيل في الدور الأول، وكذلك بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال، قبل أن يختتم القلعة الحمراء المنافسات بمواجهة بالميراس البرازيلي. 

ويحصد بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر على مكافأة مالية  تقدر بحوالي 100 ألف دولار بالإضافة لـ 100 الف دولار أخر للجهاز المعاون للجنوب إفريقي لتصل إجمالي مكافآت الجهاز الفني للقلعة الحمراء لحوالي 200 ألف دولار بعد الحصول على برونزية كاس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي