عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الزمالك في مباراة القمة بالدوري.. زيزو يعود ويقود الهجوم

شيكابالا وزيزو يقودون
شيكابالا وزيزو يقودون الفريق امام الأهلي

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك غداً في الساعة التاسعة والنصف مساء، ويشهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الفرنسي باتريك كالتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بقائمة الفريق في مباراة الغد أمام الأهلي في لقاء القمة في الدوري.

قائمة الزمالك أمام الأهلي :

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل

في خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - عبد الله جمعة

في خط الوسط الملعب: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بنشرقي

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري

موعد مباراة القمة بالدوري

تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم في التاسعة والنصف مساء، ويشهد علي اللقاء علي استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل بين الفريقين في الدوري من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت.

القنوات الناقلة للمباراة

وتبث المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت، ويمكنك متابع المباراة عبر قناتي "أون تايم سبورتس وأيضاً قناة "أون تايم سبورتس2"

فيما يعلق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى لقناة "أون تايم سبورتس 1" المعلق مدحت شلبي، ويتواجد معه على الصوتية الثانية لنفس القناة المعلق أيمن الكاشف

وعبر قناة "أون تايم سبورتس 2" والتي ستقوم ببث المباراة لكن بدون استوديو تحليلي، سيتواجد المعلق حاتم بطيشة عبر الصوتية الأولى، والمعلق مؤمن حسن عبر الصوتية الثانية.

مباراة الزمالك وحرس الحدود بكأس مصر

حقق فريق القلعة البيضاء في أخر مباراياته الفوز علي حرس الحدود في لقاء الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، وشهد علي اللقاء العديد من غيابات الزمالك في صفوف الفريق، علي استاد السويس الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي