عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضحية رامز جلال الليلة في رامز عقله طار

رامز عقله طار- ارشيفية
رامز عقله طار- ارشيفية

يستضيف الفنان رامز جلال، اليوم، الفنانة دينا الشربيني لتكون الضحية السادسة في برنامج المقالب الشهير رامز عقله طار الذي يقدمه في رمضان هذا العام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقلب رامز عقله طار في الفنانة دينا الشربيني، التي تعتبر من الحلقات المنتظرة لدى الجمهور.

دينا الشربيني في رامز عقله طار 

تقع الفنان دينا الشربيني لتكون ضحية لرامز جلال في برنامجه الجديد، ضمن عدد كبير من نجوم الفن والرياضة الذين كانوا ضمن ضحايا رامز هذا العام.

اقرأ أيضًا..موقف محرج لـ ويزو في برنامج رامز عقله طار

ﯾﺑدأ ﻣﻘﻠب رامز عقله طار ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ، إلى مدينة الألعاب الترفيهية الموجودة في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف مع دخوله اللعبة التي يتم داخلها المقلب ليجد نفسه معلقًا بين السماء والأرض، ويتم دفعه من أعلى ليسقط في المسبح.

اقرأ أيضًا..خناقة أفشة مع رامز جلال بعد المقلب

يحاول رامز جلال مضايقة ضيفه بشتى الطرق، منها أثناء لعبة التصويب تجاه الهدف، ليلقى الضيف العديد من الطلقات من البندقية الخاصة برامز جلال.

دينا الشربيني 

يعرض حاليًا للفنانة دينا الشربيني مسلسل قصر النيل على شاشة MBC مصر، حيث يشاركها البطولة كلًا من الفنانة ريهام عبد الغفور، وإنجي المقدم، والفنان أحمد حاتم، وصبري فواز، وعدد كبير من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا..أفشة لـ رامز جلال: "امي كان نفسها تشوفني معاك"

تدور أحداث المسلسل قصر النيل في إطار درامي تشويقي، ويحكي قصة امرأة تُوفي زوجها فاضطرتها الظروف إلى الزواج بأخيه، ما يشعل الكثير من الخلافات بينها وبين الزوجة الأولى، وفقاً لما ذكر في بعض التسريبات الأخرى أشارت إلى أن المسلسل سيشهد جريمة قتل يتعرض لها والد كاميليا -تقوم بدورها دينا الشربيني- وخلال الأحداث تحاول كاميليا الكشف عن هوية القاتل الذي يتوفى وهي صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل لاحقاً بمساعدة أصدقائها.

تابع موقع تحيا مصر علي