عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور الشيخ تعليقًا على قرار فصله: «هل جزاء الإحسان إلا الإحسان»

تحيا مصر

قال الدكتور نور الشيخ الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية سابقًا، أن حزب الحركة الوطنية يضم شخصيات وقامات سياسية كبيرة ، لها تاريخ فى العمل السياسي، مؤكدا انه لا يمكن أن تصدر عنهم هذه القرارات.

تحيا مصر يرصد آخر تطورات أزمة حزب الحركة الوطنية على لسان محمد عزمي ونور الشيخ 

حزب الحركة الوطنية 

وأشار الدكتور نور الشيخ،الامين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية سابقا، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن عملية التوريث لها مهندس توريثي لديه أطماع يسعي للوصول إليها، لافتا إلى أن الامين العام الحزب يرغب فى رئاسة الحزب وكان دائما يردد، "مش هخرج من الحزب غير جثة أو رئيس الحزب " .

ولفت الدكتور نور الشيخ ،عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين ،إلى أنه تم اقناع رئيس الحزب بالتخلص من الكوادر الموجودة داخله  لأنهم من سيعترض على الموضوع، مضيفا "احنا بنشتغل على الشباب بنصعد ونكبر ومش عايزين حاجة من حد ولا كرسي ولا مناصب.

 عمليات التوريث فى حزب الحركة الوطنية 

وتسائل الدكتور نور الشيخ، الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية سابقا،  “هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”،  تجاه الاشخاص الذين جعلو للحزب مكانة بين الاحزاب،مشيرا إلى أن  عمليات التوريث سبقها عمليات تمهيد له،  من خلال تصعيد بعض الشخصيات النسائية التي ظهرت خلال انتخابات مجلس الشيوخ، طمعا فى دخول المجلس بالقوائم ، لافتا إلى وجود شخصية نسائية  تعتبر أحد الشركاء فى القرارات الأخيرة التي اتخذها الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي