عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة مصر للتايكوندو تغادر اليابان متجه للوطن وتحمل ميداليتين برونزية

بعثة مصر للتايكوندو
بعثة مصر للتايكوندو

غادرت بعثة التايكوندو مدينة طوكيو عائدين إلى مصر بعد انتهاء المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي تغدر اليابان متجه لمصر كأول بعثة مصرية تحصد ميداليتين في لعبة واحده .

ويستعرض تحيا مصر حصاد بعثة مصر للتايكوندو، في أولمبياد طوكيو 2020.

إيقاف لاعب إنيمبا النيجيري بسبب تناول المنشطات قبل مواجهة بيراميدز في الكونفدرالية

وانطلقت أولمبياد طوكيو في الثالث والعشرين من يوليو الجاري، وستنتهي يوم الثامن من أغسطس المُقبل.

ميداليتين برونزية

وحققت هداية ملاك الميدالية البرونزية لمنافسات فردي السيدات وزن 67 كجم، ونجح سيف عيسي في حصد الميدالية البرونزية أيضًا لمنافسات فردي الرجال وزن 80 كجم.

ووصل إلى مدينة طوكيو بعثة منتخب الفروسية وبعثة منتخب السباحة الإيقاعية وبعثة منتخب ألعاب القوى استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 خلال الأيام القادمة.

نتائج البعثة المصرية اليوم

- ودعت المصرية بسملة السلاموني منافسات الترايثلون “الثلاثي الحديث” بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

خرجت بسملة السلاموني من منافسات الترايثلون، بفعاليات ركوب الدراجات قبل أن تشارك في فعاليات الجري، وذلك بسبب قيام صاحبة المركز الأول بفعاليات ركوب الدراجات، بتخطيها بلفة كاملة.

تنس الطاولة

- خروج دينا مشرف بطلة مصر في تنس الطاولة، من منافسات فردي السيدات بتنس الطاولة، وذلك بعد تعرضها للهزيمة على يد الهولندية بريت إيرلاند، في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات دور الـ 16 بأولمبياد طوكيو 2020. 

-ودع الثنائي سامي عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف، منافسات 10 م مسدس زوجي مختلط في الرماية، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

- ودع محمد عبد العال، منافسات الجودو لوزن 81 كجم، وذلك بعد تعرضه للهزيمة على يد نظيره الإيطالي كريستيان بارلاتي بحركة إيبون، في اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات دور الـ 32 من فعاليات الجودو بأولمبياد طوكيو 2020، ليودع المنافسات.

- ودعت ضحى هاني منافسات فردي سيدات ريشة الطائرة، وذلك بعدما تعرضت بطلة مصر في ريشة الطائرة، إلى الهزيمة على يد نظيرتها التركية نسيلهان يجيت، ضمن منافسات دور المجموعات لفردي سيدات ريشة الطائرة بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

تابع موقع تحيا مصر علي