عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لـ«ميسي» في تدريبات باريس سان جيرمان «صور»

ليونيل ميسي - أرشيفية
ليونيل ميسي - أرشيفية

ظهر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أول مران له مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، بعد الإستغناء عن خدماته مع الفريق الإسباني برشلونة والتي دامت 16 عام.

ويستعرض تحيا مصر أول ظهور ليونيل ميسي في تدريبات فريقة الجديد الفرنسي باريس سان جيرمان.

أبطال طوكيو.. وصول فريال أشرف وأحمد الجندي إلى مطار القاهرة «صور وفيديو»

وظهر أسطورة كرة القدم وأفضل لاعب في العالم 6 مرات في مرانه الأول، مع الفريق الباريسي، بقميص تدريبات الفريق، بعد طلبه بإرتدائه رقم 30 بدلا من 10 في صفوف باريس.

 

 

 

 كشف ميسي عن سبب رحيله من برشلونة، حيث قال: أردت التتويج بالبطولات الأوربية، و باريس سان جيرمان يمتلك نفس الأهداف التي أريدها، والرحيل عن فريق برشلونة كان صعبا ولكن حين وصلت إلى هنا، حاولت التأقلم، وأسعى إلى حصد الإنجازات في باريس سان جيرمان، لأنه نادي طموح، وأتمنى إسعاد جماهير الفريق بالفوز بالبطولات".

فيراتي أفضل لاعب في العالم

وقال ميسي عن فرياتي: “فيراتي من اللاعبين المميزين بدون أدنى شك، وفي برشلونة أحبوه كثيرا، وهو أفضل لاعب في العالم في هذا المركز، وسعيد بأنني سألعب بجانبه لأنه لاعب مزهل، ويقدم أداء رائع مثل تشافي وإنيستا”.

سبب ابتعاد برشلونة عن التتويج بدوري أبطال أوروبا

 وقال ليوينل ميسي عن سبب ابتعاد برشلونة في التتويج بدوري أبطال أوروبا:” في بعد الأحيان من الممكن أن يكون لديك أفضل فريق في العالم ولا تفوز بأي بطولة، وفريق باريس سان جيرمان مر بنفس التجربة، ويعرف ذلك الأمر، وكان لديه فريق رائع ولم يستطع الفوز بدوري أبطال أوروبا العام السابق، والحظ له دور في هذا الأمر".

حلم دوري أبطال أوروبا

أحلم بالتتويج بالبطولات الأوربية مرة أخرى وبالأخص دوري أبطال أوروبا، وأمل أن أسعد جماهير فريق باريس سان جيرمان بالفوز بالعديد من البطولات”.

رسالة لجماهير فريق برشلونة

وجه ليونيل ميسي رسالة إلى جماهير فريقه السابق برشلونة، حيث قال: ”ممتن لجماهير برشلونة بسبب الحب الذي قدموه لي طوال تلك الفترة التي قضيتها داخل النادي”.

وتابع: “تركت الفريق لأنني لدي رغبة في الفوز بالألقاب الأوربية ووجد نفس الطموحات لدى فريق باريس سان جيرمان”.

وأتم: “أعتقد أنني سأواجه شعور غريب عندما أعود إلى منزلي بقميص غير قميص برشلونة”

تابع موقع تحيا مصر علي