عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات مفتوحة تبث مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

تحيا مصر

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي سيواجه فيها المنتخب الوطني أجولا والجابون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة منتخب مصر ضد أنجولا بتصفيات كأس العالم

وحصلت المتحدة على حقوق بث جميع مباريات منتخب مصر في التصفيات داخل وخارج مصر، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس.

كما حصلت على حقوق بث مباريات المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة مباشرة إلى كأس العالم، والتي تعقب دور المجموعات.

موعد مباراة مصر وأنجولا

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر وأنجولا الخميس المقبل الموافق الثاني من سبتمبر، في التاسعة مساء، في لقاء الجولة الاولى من منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

ويشهد على اللقاء ملعب 30 يوليو، والتي سيخوض فيها منتخب مصر المباراة في تواجد العديد من الغيابات في صفوف الفريق، والتي يأتي على رأسهم الفرعون محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب فريق آرسنال.

سبب غياب صلاح والنني

ويأتي غياب محمد صلاح ومحمد النني في لقاء أنجولا، في تصفيات كأس العالم 2022 قطر، بسبب تواجد مصر في القائمة الحمراء الخاصة ببريطانيا، والتي يتم فيها حجز أي لاعب قادم من الدول التي تتواجد في القائمة الحمراء، في حظر لمدة 10 أيام.

قائمة منتخب لمباراتي أنجولا والجابون

وشملت القائمة: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلى جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد «زيزو» ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد صلاح ومحمد النني.

ويأتي ضم محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الزمالك، بعد تألقه مع الزمالك في مشوار تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري للموسم الحالي، وظهوره بمستوى قوي في القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية، وكذلك مصطفى فتحي، لاعب سموحة، الذي وصل لهدفه رقم 16 مع الفريق السكندري رغم انضمامه لصفوف سموحة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، كما دخل أبوجبل على حساب زميله جنش في القائمة.

تابع موقع تحيا مصر علي