عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب: «صعب تشوف حد زمالكاوي مابيفهمش كورة»

تحيا مصر

في حلقة شيقة جمعت بين اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، والإعلامي عمرو اديب، على برنامج حكاية المذاع على قناة mbc مصر والذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب، تحدث خلالها عن تفاصيل مكسب الزمالك بالدوري، والمشاكل الأخيرة التي دارت بينه وبين رئيس اتحاد الكرة الكابتن احمد مجاهد، وسبب هجوم جماهير الأهلي عليه الدائم.

محمود عبد الرازق شيكابلا في ضيافة عمرو اديب أبرز التصريحات

في بداية الحلقة اكد لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، انه لا يوجد بينه وبين الجماهير أي مشاكل، حيث أن هناك البعض من جماهير الأهلوية من أسوان، يقومون بالتقاط الصور معه حيث أن الأمور عادية ولا يوجد أي شحن، موضحا أن الاعلام بيوصل حاجات مغايرة للواقع".

 

تحيا مصر

وأشار لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا:" لم يقم أي شخص بإتيان حقي منذ 20 سنه بخصوص تجاوزات الأهلوية ضدي، مضيفا:" الاعلام يقوم بتوصيل صورة غير صحيحية عن المشهد، مستشهدا بموقف دار بينه وبين مدرب النادي الأأهلي موسيمياني والذي قام فيه بتحيته ودار بينهم نقاش ولكن لم يتم تصويرهذه المشاهد وتصديرها للجماهير".

شيكابالا يستنكر أفعال جماهير الأهلي

وتابع شيكابالا :" انا التجاوزات ضدي ما حصلتش قبل كده مع اي حد مستنكرا الاعمال التي تحدث من قبل الجماهير اللي بيروحوا المقابر وبيلبسو الكلاب التيشرت بتاعي حيث ان هذا امر غير مقبول".، متابعا:" أنه لم يتم اتخاذ موقف تجاه هذه الأمور، وانا من عشرين سنة ماضية اللي بتوقف وبيتم اتخاذ القرارت ضدي".

 

وسرد  شيكابالا كواليس خناقته مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أثناء تسليم درع الدوري قائلاً:" تحركنا من الفندق حتى وصلنا الاستاد بصحبة أهالي اللاعبين، ولم يتم السماح للأهالي بالدخول لذلك قمت بالخروج من الاستاد ووقفت لمدة ساعة ونصف في الشارع حتى يتمكنوا من الدخول".

شيكابالا يتحدث عن احلامه بعد اعتزال كورة القدم

وعن أحلام شيكابالا بعد اعتزال كرة القدم، قال شيكابالا ان امنيته تتمثل في تدريب الزمالك حيث سيقوم باخذ دورات تدريبية ومن ثم التوجه إلى مهمة التدريب".

وأضاف شيكابالا:" صعب تشوف زمالكاوي ما بيفهمش في الكورة:" لما تتكلم معاهم هيفهموك كورة:" وتابع:" الناس عارفة النادي المنافس أخد 42 دوري ازاي”.

تابع موقع تحيا مصر علي