عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا هلالي: تقرير التنمية البشرية لمصر عام 2021 أوضح الجهود التنموية الشاملة للدولة 

تحيا مصر

أشادت النائبة دينا هلالي ، عضو مجلس الشيوخ، بإطلاق تقرير التنمية البشرية لمصر عام 2021، مؤكدة أنه أوضح الجهود التنموية الشاملة التي قامت بها الدولة المصرية، كل ما يخص حياة المواطن في مصر ونواحي الحياه في مصر.

تحيا مصر

واوضحت  النائبه دينا هلال عضو مجلس الشيو خ انه يوجد شرح مفصل ودقيق لكل الجهود والانجازات التي تقوم بها الدوله لرصد كل يخص النمو البشري او التنميه الاقتصاد في مصر.

إطلاق تقرير التنمية البشرية لمصر عام 2021

وأشارت النائبة دينا هلالي، عضو مجلس الشيو خ، ان كل هذه الانجازات تكلل جهود الرئيس السيسي طوال الفترة الماضية، إضافة إلى المبادرات الرئاسية ١٠٠ مليون صحة، ومبادرة حياه كريمة ومشروع تكافل وكرامه، لافتة إلى أنه في ظل وجود جائحة كورونا إلا أن الدولة المصرية حققت تقدم كبير في ملفات كبيرة.

وأوضحت النائبه دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ، أن كافة جهود الدولة في السنوات الماضية كانت تضمن حق لكل مواطن وحقه في التنميه بجانب تنمية الدوله لانها تبدا بمدي تنمية العنصر البشري وهذا  كان واضحا في السنوات الماضيه من خلال ما يقوم به السيد الرئيس من دعم وبناء الانسان في كل شئ والاهتمام بالانسان من نواحي متعدده (صحة وتعليم وبناء قدرات عقليه.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،ان تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والانجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي