عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هو موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على طلائع الجيش في ستاد برج العرب في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.

ويرصد تحيا مصر ما هو موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة :

فاز الزمالك في مباراة الجولة الأولى على نادي إنبي بهدفين نظيفين، ليجمع بذلك نقاطه الثلاث الأولى في مشواره في الدفاع عن اللقب.

أما نادي طلائع الجيش فقد خسر بنتيجة ثقيلة في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، حيث فاز عليه البنك الأهلي بثلاثيةٍ نظيفة وضعته في قاع الترتيب.

قائمة الزمالك

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أعلن عن القائمة التي ستخوض المباراة، وتضم كلا من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد. خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد. خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي. خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي

سبق والتقى الزمالك مع طلائع الجيش في 35 مباراة بواقع 32 في مسابقة الدوري، وثلاث مباريات في كأس مصر، حقق الفريق الأبيض الفوز في 20 مباراة ، في حين فاز الطلائع في 8 مباريات، وحسم التعادل 7 مباريات بينهما.

 وسجل لاعبو الزمالك 68 هدفا في شباك الطلائع، مقابل 38 هدفا للفريق العسكري في مرمى أبناء ميت عقبة.

أكد حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، أنه لم يحدث أي مشاجرة بينه وبين المدير الفني للفريق باتريس كاريترون، وذلك بعد مباراة توسكر الكيني.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" لازم لما الزمالك يكسب تخرج الإشاعات، وأصبحنا متعودين على هذه الأمور، وبرغم من تواجدنا في مباراة الذهاب لم نحصل على البطولة وهناك من يتصيد لنا الأخطاء فقط".

حازم إمام

وواصل "ما حدث أنني صافحت كارتيرون فقط بعد المباراة وتواجدت داخل غرفة الملابس، وتوجهت لغرفة الملابس وقمت بدفع الباب ففوجئت بوقوع الزجاج الخاص بالغرفة، ولم اشاهد كارتيرون إلا في الأتوبيس الخاص بنا وقت الرحيل".

تابع موقع تحيا مصر علي