عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«زغلول معلول» يتسبب في إيقاف مدحت شلبي لنهاية العام

مدحت شلبي
مدحت شلبي

قررت نقابة الاعلاميين إيقاف مدحت شلبي حتى نهاية عام 2021، بعدما تقدم الزمالك بشكوى ضده على أثار تعليقه بمباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك التي حسمها النادي الأحمر لصالحة بنتيجة 5/3.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويأتي القرار الصادر حرمانه من التعليق على المباريات على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة داخل مصر وفقاً لقرار مجلس نقاية الاعلاميين لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

مع كيروش سنة أولى منتخب مصر.. نجوم تغادر ووجوه جديدة

وأستند الزمالك في شكواه على جملة "معلول حط الزغلول" ووصفوا بأنها عبارة غير لائقه أن يقولها أمام المشاهدين، بجانب تحيزه للأهلي على حساب الزمالك خلال اللقاء.

مجلس نقابة الإعلاميين

 وكان مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة، أصدر قرارًا باستدعاء الإعلامي الكابتن مدحت شلبي للتحقيق بشأن أسلوب تعليقه على مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة.

وقالت نقابة الإعلاميين، في بيان أصدرته: «يستدعي مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات في أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز»

وأوضحت نقابة الإعلاميين أنَّ قرار الاستدعاء يأتي بعد تفريغ التعليق على المباراة من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة، ومما قدم من شكاوى ضده في هذا الصدد على خلفية تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك، ليصدر في الأخير قرار بإيقافه.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة من النادي الأهلي بنتيجة 5/3 على ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف على حساب بيراميدز، بينما يظل الزمالك عند النقطة رقم 6 في المركز الخامس.

وزادت التكهنات حول مصير باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك، خاصة أنه تلقى هزيمة قاسية أمام الأهلي بديربي القاهرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.وتأتي الخسائر لنادي الزمالك على جميع الأصعدة، ففي الجانب الفني فقد الزمالك سلسلة اللاهزيمة، حيث لم يخسر الفريق منذ أبريل الماضي لمدة 25 لقاء وكانت أيضاً أمام الأهلي في الدوري الموسم الماضي بالدور الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي