عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس إدارة الزمالك السابق يتقدم بإستشكال في حكم مرتضى منصور«صور»

عضو مجلس إدارة الزمالك
عضو مجلس إدارة الزمالك السابق يتقدم بإستشكال في حكم مرتضى من

تقدم مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق بـ إستشكال اليوم أمام محكمة القضاء الإداري لوقف تنفيذ حكم مرتضى، واختصم فيها كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث قدم مصطفى سيد عبد الخالق عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لـ محكمة القضاء الإداري، إستشكال لإيقاف الحكم الصادر في الطعنين رقم 13034 لسنة 75 ق و 14749 لسنة 75 ق، لحين الفصل في الطعن المقام أمام المحكمة الإدارية العليا في الطعنين رقم 13034 لسنة 75 ق و 14749 لسنة 75 ق.

تأجيل مباراة سموحة والطلائع بسبب سوء الطقس في الإسكندرية

وجاء الإستشكال مقدم من عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لوقف حكم مرتضي من منصور رئيس مجلس إدارة النادي الموقوف، والتي من المقرر ان يعود غداً الثلاثاء لمنصبه بالنادي.

 

ووجه عبد الخالق الإستشكال في كلا من وزير الشباب والرياضة "أشرف صبحي"، ورئيس اللجنة المشكلة لإدارة مجلس إدارة الزمالك "حسين لبيب".

ويأتي الإستشكال من عضو مجلس إدارة الزمالك السابق بوقف حكم عودة مرتضى منصور، لمنصبه على رئاسة مجلس النادي، والتي من المقرر له أن يعود غداً، لإقاف عودته حتى يتم البت في الإستشكال المقدم، ويصدر الكم مره آخرى.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي 

انتهت أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد، لصالح القعة البيضاء، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

أكد عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك على نتيجة المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، في شباك الإسماعيلي، بعد هروب من مدافعي الدراويش وتسديدة ضعيفة على يسار الحارس.

وسجل لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو الهدف الأول للقلعة البيضاء، في شباك الإسماعيلي، في الدقيقة الثانية والثمانون من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، بعد إستمرار أحداث المباراة بين الفريقين بشد وجذب.

وشهدت المباراة على العديد من الفرص الضائعة بين الفريقين، لينجح دفاع الفريقين وحراس المرمى، من الحفاظ على نظافة الشباك.

ورفع الفوز رصيد الأبيض إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الدراويش في المركز السابع عشر بلا رصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي