عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحجز على حسابات مرتضى منصور بالنبوك لصالح هاني العتال.. تفاصيل

تحيا مصر

أصدرت اليوم محكمة شمال الجيزة الابتدائية بالحجز على الحسابات الخاصة برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأعلن كمال شعيب المحامي بالنقض، أن المحكمة قامت بالحجز على الحسابات الخاصة لرئيس نادي الزمالك، لصالح هاني العتال نائب رئيس القلعة البيضاء.

وجاء في البيان أن تنفيذاً للأحكام القضائية الصادرة بالتعويض لصالح هاني مجدي العتال في القضايا أرقام 781و782 لسنة 2021 عن وقائع السب والقذف المرتكبة من سالف الذكر وجاري استكمال كافة الإجراءات القانونية.

 

 

الزمالك يعدل عقد معسكر الإمارات ويحصل على مليون ونصف وامتيازات إضافية

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعديل عقد معسكر الإمارات الذي أبرمته اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب.

وتم تعديل العقد بعد مناقشة إدارة الزمالك مع الشركة الراعية، ليحصل النادي على مليون ونصف دولار إضافية بجانب بعض الإمتيازات الأخرى.

وتم إلغاء عقد الدوره الوديه في الامارات وتوقيع عقد جديد يتضمن حصول الزمالك على مليون ونصف جنيه وتحمل شركة التسويق مصاريف السفر والاقامه وتذاكر الطيران .

اجتماع هام من كيروش مع معاونيه على هامش مباراة قطر

وسيلتقي الزمالك مع اندرلخت البلجيكي وبازل السويسري والشارقة الاماراتي، ضمن مباريات المعسكر الذي سيقام في شهر يناير القادم بفترة التوقف الدولي، التي سيلعب خلالها منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا.

طارق حامد يخوض تدريبات تأهيلية استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

أدى طارق حامد لاعب خط الوسط بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم الخميس.

وخضع “حامد” لفقرة تأهيلية أخرى في ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك بعد تعرضه لاجهاد عضلي خفيف.

موقف الفريق في الدوري 

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 13 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 6 مباريات، حيث فاز في 4 وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

أمير عزمي: أشعر بسعادة كبيرة في العودة لبيتي الذي تربيت بين جدرانه

عبر أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادتة بالعودة إلي القلعة البيضاء، وتوليه منصب المدرب المساعد.

وقال أمير عزمي مجاهد : “أشعر بسعادة كبيرة في العودة لبيتي الذي تربيت بين جدرانه، وأسعى للمساهمة مع الجميع لحصد البطولات وإسعاد جماهير الزمالك”.

وأضاف: “تابعت خلال الساعات الماضية ردود الفعل على عودتي للزمالك، الأمر أسعدني كثيرًا وأتمنى بمساعدة المنظومة كاملة في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري”.

تابع موقع تحيا مصر علي