عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أبو عوف وحياتها مع العفريت اليهودي: عشنا معاه لحد ما أختفي

مها أبو عوف
مها أبو عوف

عاشت الفنانة الراحلة مها أبو عوف حياة مليئة بالمفاجات والرعب والاثارة، وكان تلك الحكاية بمنزل والدها بجانب أشقائها من بينهم الفنان الراحل عزت أبو عوف، بعد أن أكتشفوا ان منزلهم الجديد التى تم شرائه منذ فترة قصيرة، يسكنه شخص غريب لم يكن من عائلتهم، أنه الشبح القتيل يدعى سلفادور شيكوريل اليهودي.

تحيا مصر

بداية الحكاية مع شبح منزل مها أبو عوف

كانت البدايةعقب شراء والد الفنانة مها أبو عوف فيلا عام 1958، وكان يعمل والدها ضابطا في الجيش ورى شقيق مها الفنان الراحل عزت أبو عوف كيف كانت تعيش عائلته برفقة الشبح سلفادور، وكذلك المواقف التي ظهر بها أمامهم، حتى اصبحوا معتادين على وجوده معهم وكأنه شخص من أفراد الأسرة.

 

والد الفنانة مها أبو عوف لم يصدق حكاياتهم عن ظهور الشبح، ولكن الأمر تغير عندما ظهر له سلفادور بالفعل، وقتها صدق ابناءه أنهم لم يكونوا متوهمين وأن ما يقولونه صحيح.

الاب يتاكد من رؤية أبنائه

تأكد والد مها ضابط الجيش من كلام أبناءه عندما كانت أسرته تقضي فترة الصيف في مدينة الإسكندرية، وكان يجلس وحده في المنزل، وكان يفكر في لحنًا جديدًا، ونسي فتح المسجل، وذهب للمطبخ كي يحضر كوب من الماء، وعند عودته سمع اللحن يصفر في اذنه، وعاد الأب للعزف مرة أخرى وبدأ يسجل اللحن، ثم شعر ببعض التعب فذهب لينام  وعندما دخل غرفته وجد خيطًا يدخل من تحت الباب، وتشكل على هو وجه الشبح سلفادور، وبدأ يقترب منه ليقوم والد مها بالخروج سريعا وذهب إلى الإسكندرية بملابس البيت.

وروت الفنانة الراحلة مها أبو عوف موقفًا آخر مع الشبح، وقالت: “منى وعزت كانوا بيتخانقوا على مين يروح يجيب كتاب بونو، وفجأة الشنطة اترفعت والكتاب بيخرج منه احنا التلاتة كنا بنصوت وبنجري".

 

وفاة الفنانة مها ابو عوف

الفنانة مها أبو عوف رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 6 يناير بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة عليها بعد صلاة ظهر اليوم في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.مه

تابع موقع تحيا مصر علي