عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على خطى والدتها.. دنيا سمير غانم تواصل مسيرة دلال عبد العزيز فى تأدية واجب العزاء

دنيا سمير غانم بعزاء
دنيا سمير غانم بعزاء سهير البابلي

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على حضور جنازة الفنانة مها أبو عوف التي رحلت عن عالمنا اليوم الخميس 6 يناير.

تحيا مصر تفاصيل حضور الفنانة دنيا سمير غانم في جنازة مها أبو عوف

ويبدو أن دنيا سمير غانم تواصل مسيرة والدتها التي كانت دائمًا تحرص على حضور جنازات الفنانين وتقديم واجب العزاء لأسرهم، وكانت من أكثر الفنانين حرصًا على أداء ذلك الوجب.

دلال عبد العزيز عادة لم تتركها

وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تحرص على تادية واجب العزاء لدى مقربيها ولم تخالف تلك العادة حتى رحيلها من عالمنا يوم 7 أغسطس من العام الماضي، وذلك بعد وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم في شهر مايو لعام 2021.

دنيا سمير غانم فى ثاني ظهور لها

حضرت الفنانة دنيا سمير غانم جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي، وذلك برفقة زوجها الاعلامي رامي رضوان ويعد هذا الظهور الثاني لها بعد وفاة والديها، وحصرت على التواجد لتوديع الفنانة الراحلة قبل تشيع جثمانها الى مثواها الاخير.

 

ووصلت دنيا سمير غانم إلى مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، الذي تقام به صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة مها أبو عوف.

جنازة الفنانة مها أبو عوف

أعلنت أسرة الفنانة مها أبو عوف عن موعد تشييع الجنازة، التي ستخرج من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة مصر الجديدة، عقب صلاة ظهر اليوم.

 

مها أبو عوف من الغناء إلى التمثيل

بدأت الفنانة مها أبو عوف مسيرتها الفنية منذ سنوات، بصحبة شقيقها الفنان عزت أبو عوف وشقيقاتها الثلاثة، من خلال فرقة غنائية باسم 4 m، ومن بعدها بدأت الدخول في عالم التمثيل.

مسلسل الحرير المخملى، هو المسلسل الاخير لدى الفنانة الراحلة، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، تاليف وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

أشهر أعمالها وهي سلسلة أجزاء سي تكوم راجل وست ستت، بطولة أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، إنتصار، برفقة فريق عمل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي