عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تشارك متابعيها بأحدث جلسة تصوير لها

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة إطلالتها الجديدة مع متابعيها، بأحدث جلسة تصوير لها.

تحيا مصر

درة عبر الانستجرام

ونشرت درة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" عدد من الصور لأحدث جلسة تصوير لها معلقة عليها بمقولة أحد الروائيين: " أقوى المحاربين هما الصبر والوقت".

 

 

شخصية درة بفيلم الكاهن

صرحت الفنانة درة عن شخصيتها التى تجسدها بفيلم الكاهن، وهي الصحفيه التي تبحث عن الحقائق المثيرة للجدل، بان شخصية الصحفي أو المهنة الصحفية ليست كما يعتقد الناس أنها مهنة سهلة، بل أنها متعبة جدًا.

وقالت درة في تصريحات صحفية: " أن سبب إختلاطي بمعظم الصحافيين، هو ما سهل عليا فى فهم الشخصية، وكمان الشخصية تحاول في فهم الحقيقة والبحث عنها في ظل ظروف المحيطة والتى تواجه  في الحياة المهنية والشخصية".

قصة فيلم الكاهن

وتدور أحداث فيلم «الكاهن» حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة درة رأسًا على عقب، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذى ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن.

ويظهر النجم إياد نصار في الفيلم بشخصية غير متزنة ومضطرب نفسياً، ويقع فى العديد من المشاكل بسبب درة، والتى تشاركه بطولة العمل، حيث يقع فى حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في أحداث فيلم «الكاهن» عدد من نجوم الفن المتميزين، منهم الفنان إياد نصار، ودرة، والنجم الكبير حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، فاطمة كمال، وجمال سليمان، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

درة تتألق بحكاية “غالية” من مسلسل زي القمر

هذا وقد تصدرت الفنانة المتألقة تريند تويتر بعد عرض أخر حلقات حكايتها الجديدة التي تحمل اسم «غالية» من مسلسل «زي القمر»، واحتفلت درة ، بتصدر مسلسلها التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة، اذ نشرت صورة تكشف تصدرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”.

وتناقش درة خلال أحداث حكاية «غالية»، ملف زواج الفتيات عبر الإنترنت نتيجة وجود مشكلات أو تأخر الزواج أو غيرها من المسببات التي تدفع الفتيات للزواج بهذه الطريقة دون معرفة الطرف الثاني بطريقة جيدة مما يدخل بعضهن في مشكلات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي